رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل المتوقع لمباراة تونس والسنغال فى أمم إفريقيا

منتخب تونس
منتخب تونس

يلتقي منتخب تونس نظيره السنغال على ملعب "الدفاع الجوي"، في تمام السادسة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية "كان 2019"، المُقامة حاليًا في مصر.

 

ويسعى منتخب تونس لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل التأهل للمباراة النهائية، بعدما صعد للدور نصف النهائي للمرة الأولى منذ نسخة 2004، في محاولة منه للتتويج بلقب أمم أفريقيا للمرة الثانية في تاريخه.

 

في المقابل، يرغب منتخب السنغال في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، للتتويج باللقب الإفريقي للمرة الأولى في تاريخه، حيث يسجل ظهوره الأول منذ 13 عامًا، منذ نسخة 2006.

 

ومن المتوقع أن يخوض منتخب تونس، بقيادة المدرب الآن جيريس، مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من: معز حسن في حراسة المرمى، أسامة الحدادي - ياسين مرياح - ديلان برون - وجدي كشريدة-  فرجاني ساسي - إلياس السخيري - غيلان الشعلالي - يوسف المساكني - طه ياسين الخنيسي - وهبي الخزري.

 

فى حين، متوقع أن يبدأ منتخب السنغال، بقيادة المدرب أليو سيسيه، بتشكيل يضم كلا من: ألفريد جوميز فى حراسة المرمى، يوسف سابالى - خاليدو كوليبالى - شيخو كوياتى - لامينى جاساما - بادو ندياى - إدريسا جاى - ساديو مانى - هنرى سايفيت - إسماعيلا سار - مباى نيانج.

 

من جانبه، قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، تعيين الحكم الإثيوبى باملاك تيسيما، لإدارة المباراة بين منتخبي تونس والسنغال، ويعاونه كلًا من السوداني وليد أحمد علي "المساعد الأول"، والكونغولي أوليفيه سافاري "المساعد الثاني"، وبرنار كامى من سيشيل "حكمًا رابعًا".