رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مهدي عبيد: لن نتنازل عن إسعاد الشعب الجزائري بالكامل

مهدي عبيد
مهدي عبيد

أكد مهدي عبيد لاعب منتخب الجزائر، على صعوبة مواجهة نيجيريا، ضمن منافسات نصف نهائي الكان 2019.

وقال عبيد في تصريحات صحفية:" 90 دقيقة بالتمام والكامل تفصلنا عن الصعود للنهائي، لن نتنازل عن إسعاد الشعب الجزائري، ونعدهم بالقتال لإدخال الفرح والسرور عليهم".

وأضاف:" نعلم جيدا أننا سنخوض مواجهة لن تكون سهلة على الإطلاق كما يردد البعض، فالمنافس على الرغم من نتائجه السلبية في دور المجموعات، إلا أنه استطاع التأهل لقبل النهائي، فهذا يعطيه قوة هائلة".

وتابع لاعب الجزائر:"نيجيريا فريق جيد ويمتلك لاعبين رائعين، نعلم جيدا ما علينا فعله وسنقدم كل ما لدينا لإقصائهم".

وأكمل:" الجميع على أتم الاستعداد لمواجهة الغد، ونسعى لتقديم مباراة تليق بنا بعدما أبدى الجميع ثقته في الجزائر وتصنيفه لمرشح للتتويج باللقب".

وكان المنتخب الجزائري قد صعد إلى هذا الدور، عقب تخطي عقبة كوت ديفوار، مؤخرا، عن طريق ضربات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 4-3، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1-1.  

أما منتخب نيجيريا فقد تمكن من إقصاء جنوب أفريقيا، بهدفين مقابل هدف، في الدور ذاته.

مواعيد نصف نهائي الكان 2019:

وتنطلق منافسات دور قبل النهائي لأمم أفريقيا غدا الأحد، بإقامة مواجهتين، في غاية القوة، حيث يصطدم السنغال مع نظيره التونسي، في تمام السادسة مساء، على ملعب الدفاع الجوي.

ومع دقات التاسعة مساء من اليوم ذاته، تتوجه جميع أنظار جماهير الكرة المصرية بصفة عامة والجزائرية بصفة خاصة، صواب إستاد القاهرة الدولي، لمتابعة المواجهة المرتقبة، بين فريقي الجزائر ونيجيريا.