رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إف سى مصر يضم 6 صفقات جديدة ويفاوض فتح الله ومارسيلو

صفقات اف سي مصر
صفقات اف سي مصر


أنهي مسئولو نادي «إف سي مصر» انضمام 6 صفقات جديدة استعداداً للموسم الجديد من بطولة الدوري الممتاز بعد صعود الفريق للمرة الأولى في تاريخه.

ونجح محمد صلاح المدير الفني للفريق في ضم كل من : محمود السيد حارس المصري ، محمد عادل لاعب الاتحاد السكندري ، حماده ناصر لاعب الإنتاج الحربي ، محمد جمال تريكة لاعب الداخلية ، محمد شاهين لاعب بتروجيت بالاضافة الي "كليف نياكيا" لاعب فريق ماثاري يونايتد الكيني ، ويدخل الفريق في مفاوضات جادة مع كل من محمود فتح الله مدافع النجوم ، ومصطفى مارسيلو لاعب المصري .

وكان الفريق قد خاض مواجهة ودية بالامس أمام النادي الاسماعيلي انتهى بالتعادل السلبي، ومن المنتظر أن يواجه فريق أسوان في مواجهة ودية يوم الاربعاء المقبل في المركز الأوليمبي في المعادي.

 جدير بالذكر أن إف سي مصر كان قد قرر الإبقاء على 19 لاعبا بعد الصعود وهم : وليد توفيق ، سعيد فتحي ، أسامة رجب ، مصطفى حجاب ، هشام عبد الحميد ، محمود اسماعيل رامبو، مؤمن محسن ، علاء عطا ، محمد سمارة ، أحمد عجلة ، أحمد محسن ، حميدة علي ، رضا الويشي ، أحمد الصعيدي ، مصطفى سلطان ، محمد سعيد ، ويلس ألفيس ، ومحمود شبانة ورامز زيدان .