رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محامى جريزمان فى الاتحاد الإسبانى لكسر عقده مع أتلتيكو مدريد (صورة)

أنطوان جريزمان
أنطوان جريزمان

توجه محامي الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني إلى مقر الاتحاد الإسباني لكرة القدم من أجل دفع الشرط الجزائي الخاص بعقد اللاعب مع النادي.

واقترب جريزمان من الانضمام لبرشلونة، ويبدو أن النادي الإسباني فقد الأمل في إقناع إدارة أتلتيكو مدريد بقيمة الصفقة، ليتجه أخيرًا إلى كسر العقد.

ونشرت صحيفة ماركا الإسبانية صورة محامي جريزمان أثناء توجهه لمقر الاتحاد الإسباني لكسر عقد اللاعب، تمهيدًا لضمه لبرشلونة.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية، أن محامي جريزمان، سيتوجه اليوم لمقر رابطة الدوري الإسباني، لدفع الشرط الجزائي، للاعب الفرنسي، في عقده مع أتلتيكو مدريد، والمقدر بـ 120 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة، إلى أن برشلونة سيوقع عقدًا مع جريزمان يمتد لخمسة مواسم، وذلك عندما يتم إبلاغه بصحة الإجراء.

وأضافت "موندو ديبورتيفو"، أنه لن يحضر اليوم أي مسئول من برشلونة، بينما سيحضر محامي جريزمان إلى مقر الرابطة، لتقديم كل الوثائق المطلوبة، لفك ارتباط النجم الفرنسي تعاقديًا مع أتلتيكو مدريد.

وستكون صفقة انتقال جريزمان، ثالث أغلى صفقة في تاريخ برشلونة، بعد البرازيلي فيليب كوتينيو (135 مليون يورو)، والفرنسي عثمان ديمبلي (125 مليون يورو).

ولم يشارك جريزمان، في تدريبات أتلتيكو مدريد مطلع الأسبوع الحالي، وهو ما يشير إلى قرب انتقاله إلى صفوف النادي الكاتالوني.