رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أرسنال يحتفل بعيد ميلاد الننى الـ27.. "صورة"

محمد النني
محمد النني

يحتفل الدولي المصري محمد النني، المحترف ضمن صفوف أرسنال الإنجليزي، اليوم الخميس، بعيد ميلاده الـ27.

 

وبهذا الصدد، نشر نادي أرسنال صورة محمد النني على الموقع الرسمي "تويتر"، مصحوبة بتعليق: "عيد ميلاد سعيد".

 



وخاض النني 89 مباراة مع أرسنال بمختلف البطولات، سجل خلالها هدفين ضد برشلونة الإسباني في دوري أبطال أوروبا وباتي بوريسوف البيلاروسي في الدوري الأوروبي "اليوروباليج"، كما صنع 8 أهداف أخرى.

 

وتوّج النني مع أرسنال ببطولتي كأس الاتحاد الإنجليزي والدرع الخيرية، كما ساهم في وصول الفريق اللندني للدور نصف النهائي لنسخة 2018 من الدوري الأوروبي "اليوروباليج"، ونهائي النسخة الأخيرة من البطولة القارية.

 

يذكر أن لاعب الوسط المصري، صاحب الـ27 عامًا، قد انتقل إلى صفوف أرسنال في شتاء 2016، قادمًا من بازل السويسري.

 

جدير بالذكر أن محمد النني ودّع مع منتخب مصر، بطولة كأس الأمم الإفريقية "كان 2019"، المُقامة حاليًا في مصر، بعد الهزيمة أمام جنوب إفريقيا بهدف نظيف، ضمن منافس دور الـ16 من المسابقة.


تقرير.. النني ضمن عرض ضخم من أرسنال لضم زاها

من ناحية أخرى، لا يزال أرسنال الإنجليزي مصرًا على التعاقد مع الإيفواري ويلفريد زاها جناح كريستال بالاس، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وأشارت جريدة "صن" الإنجليزية اليوم الخميس، إلى أن محمد النني متوسط ميدان المنتخب الوطني والمحترف ضمن صفوف الجانرز قد يدخل ضمن صفقة زاها.

 

وقالت إن أرسنال سيعرض على كريستال بالاس ضم زاها مقابل 40 مليون جنيه إسترليني بالإضافة  لمحمد النني وكالوم تشامبرز وكارل ينكيسون.

 

النني صاحب الـ26 عاما يمتد عقده مع أرسنال حتى 2022، بعدما انضم للمدفعجية في 2016 قادما من نادي بازل السويسري.

 

ولعب النني 17 مباراة الموسم الماضي في كل البطولات وصنع هدفا وحيدا.

 

يذكر أن نادي كريستال بالاس قد أبدى انزعاجه الأسبوع الماضي من العرض الضئيل الذي قدمه أرسنال لضم المهاجم الإيفواري ويلفريد زاها.