رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لاعب ريال مدريد الجديد يتعرض للإغماء لحظة تقديمه لوسائل الإعلام

ميليتاو
ميليتاو

وقّع الشاب البرازيلي إيدير ميليتاو على عقود انتقاله إلى صفوف ريال مدريد الإسباني رسميًا، قادمًا من بورتو البرتغالي، اليوم الأربعاء.

 

وتم تقديم ميليتاو إلى وسائل الإعلام كلاعب للميرنجي، بعدما وقع على عقود لمدة 6 مواسم، حتى صيف 2025، مقابل 50 مليون يورو، وفقًا لما أفادت به التقارير الصحفية.

 

وبهذا الصدد، علق فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، على صفقة ميليتاو، قائلًا: "لقد بدأنا طريقًا مليئًا بالأحلام لريال مدريد".

 

وتابع: "نستعد بقوة لبداية الموسم الجديد، وهدفنا هو الفوز وتحقيق الانجازات، لأننا نؤمن بالمستحيل، ولهذا نسعى لتكوين فريق قادر على مواجهة التحديات".

 

وأضاف: "نمتلك عددا من اللاعبين الرائعين في الفريق، يتمتعون بمواهب شابة، واليوم يسعدنا أن نرحب باللاعب الذي توّج ببطولة كوبا أمريكا، ونحن نعرف ما يمثله هذا اللقب لبلده ونحن فخورون به".

 

وأشاد: "تربطنا علاقة قوية بنادي بورتو، وميليتاو نجح في إثبات جدارته سريعًا من خلال تأقلمه على الأجواء الأوروبية، كما توّج بجائزة أفضل مدافع بالدوري البرتغالي 5 مرات، فخورين بانضمامك إلى الملكي".

 

وأتم: "هنا سوف تُظهر كل إمكانياتك وشجاعتك ودفاعك عن هذا الشعار، أنت لاعب في ريال مدريد وهذا هو منزلك".

 

من جانبه، رد ميليتاو على هذه التصريحات خلال حفل تقديمه، قائلًا: "أنا سعيد بانضمامي لأفضل فريق في العالم، أردت أن ألعب هنا منذ الطفولة".

 

وأضاف: "أشكر رئيس النادي، والجماهير على وجودهم هنا، هذا القميص بالفعل في قلبي".

 

وتابع: "أرغب في البقاء هنا لسنوات طويلة، والتتويج بالعديد من الألقاب والجوائز وصناعة التاريخ، سأبذل قصارى جهدي لتحقيق ذلك".


جدير بالذكر أن ميليتاو لم يستطع إكمال حفل التقديم؛ بسبب شعوره بالإرهاق وعدم قدرته على التنفس وحالة إغماء بسيطة، ليغادر القاعة المتواجد فيها الصحفيين.