رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وست بروميتش يعلق على خروج مصر من كان".. ويكشف موعد عودة حجازى

أحمد حجازي
أحمد حجازي

علّق نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه المدافع المصري أحمد حجازي، على توديع الفراعنة لبطولة كأس الأمم الإفريقية "كان 2019".

 

وودّع منتخب مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية بعد الهزيمة أمام جنوب إفريقيا بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت، على ملعب "القاهرة الدولي"، ضمن منافسات دور الـ16 من المسابقة.

 

وقال النادي الإنجليزي عبر موقعه الرسمي، إن الخروج المبكر لمصر من البطولة الإفريقية أمر غير متوقع، لا سيما أنه كان المرشح الأوفر حظًا للتأهل لدور ربع النهائي، والتتويج بلقب أمم إفريقيا للمرة الثامنة في تاريخه.

 

وتنوي إدارة وست بروميتش منح حجازي راحة سلبية لمدة أسبوعين، لاستعادة لياقتة البدنية، قبل خوضه منافسات الموسم الجديد 2019-2020.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة  "expressandstar"، فإن حجازي شارك رفقة المنتخب المصري في بطولة كأس العالم 2018، التي أُقيمت في روسيا الصيف الماضي، وبالتالي لم يحصل على إجازته السنوية التي تمتد لـ30 يومًا للعام الثاني على التوالي.

 

جدير بالذكر أن قرعة النسخة الجديدة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيونشيب"، قد أسفرت عن وقوع فريق وست بروميتش ألبيون، فى مواجهة نوتنجهام فورست، في الثالث من أغسطس المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة.


جدير بالذكر أن مصر تستضيف بطولة كأس الأمم الإفريقية بنسختها الـ32، خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو الجاري، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة في تاريخ المسابقة.