رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مجدى عبدالغنى: صلاح قادر على الفوز بلقب أفضل لاعب فى العالم فى هذه الحالة

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد مجدي عبدالغني، عضو مجلس إدارة اتحاد ‎الكرة المصري، أن منتخب مصر أكثر تركيزًا في الوقت الحالي، استعدادًا لمباراة جنوب إفريقيا؛ لأنه يشعر بالمسئولية ومدرك أن الخسارة تعني الخروج من البطولة.

وأضاف عبدالغني في تصريحات إذاعية، أن منتخب الفراعنة سيظهر بمستوى أفضل ومختلف عن باقى المباريات من قبل، مشيرًا إلى رضاه عن النتائج رغم ضعف الأداء الفني، لكن الأهم في النهاية النتائج أكثر من الأداء.

وتمنى عبدالغني مشاركة أحمد علي ومروان محسن كرؤس حربة والتهديف في هذه المباراة، ويتمنى إفاقة النني، وصلاح يكمل مشواره التهديفي مع المنتخب وعودة عبدالله السعيد واستمرار تريزيجيه بنفس المستوى فهو أفضل لاعب حتى الآن في المنتخب.

وأكد عبدالغني أنه في حالة حصد مصر اللقب الثامن يتمكن صلاح من الحصول على لقب أفضل لاعب في العالم.

و يري عبدالغني أن الجزائر هو المنتخب الأقرب لمواجهته في دور نصف النهائي، فهو من المنتخبات القوية التي تلعب على البطولة .

وصرح بأن تنظيم البطولة رائع، مُشيرة إلى وجود بعض بعض السلبيات الداخلية لم يلاحظها أحد سوى القائمين على البطولة، لكنها ليست مؤثرة على الجمهور، وجميع الأمور تسير بشكل جيد.

و أوضح أن إنحاز لمصر تنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية بـ٢٤ منتخبا كان لها السبق في تنظيم أول بطولة للكان تضم ١٦ فريقا ونجحت وتمنى النجاح لها أيضاً في هذه النسخة.

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية بنسختها الـ32، خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل.

وتُقام بطولة كان 2019 بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة في تاريخ البطولة الإفريقية.