رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الشباب والرياضة: التنظيم مبهر وندعم المنتخب بكل السبل الممكنة

الدكتور أشرف صبحي
الدكتور أشرف صبحي

أبدى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، سعادته بالنجاح الكبير الذي يشهده تنظيم كأس الأمم الإفريقية "كان 2019" حتى الآن.

وأشار وزير الشباب والرياضة في تصريحات إذاعية، إلى أن هذا النجاح ظهر واضحًا في تصريحات وانطباعات كل ضيوف البطولة من كل الدول الإفريقية وغير الإفريقية.

وأضاف وزير الرياضة، أن التجهيز للبطولة وخروجها بهذه الصورة يُعد إنجازًا كبيرًا ينضم للعديد من الإنجازات التى تحققت في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، والذي يدفع كل الجهات التنفيذية في الدولة للسير في اتجاه الإنجاز.

وقال صبحي إن الإرث التكنولوجي والإداري والثقافي هو المكسب الحقيقي من كأس الأمم الإفريقية، والذي سيشكل تطورًا كبيرًا في شكل البطولات المحلية في المستقبل.

وأشار وزير الشباب والرياضة إلى أن هناك العديد من الأحداث العالمية ستستضيفها مصر في الفترة القادمة، من أهمها بطولة العالم لكرة اليد 2021.

وعن منتخب مصر، أكد الدكتور أشرف صبحي أنه يدعمه بكل السبل الممكنة، من أجل تحقيق الحلم والفوز بالبطولة الإفريقية للمرة الثامنة في تاريخه.

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية بنسختها الـ32، خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل.

وتُقام بطولة كان 2019 بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة في تاريخ البطولة الإفريقية.

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة نظيره جنوب إفريقيا على استاد القاهرة الدولي، في تمام التاسعة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية.