رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. كهربا يطير إلى تركيا خلال ساعات للتوقيع لناد جديد

محمود كهربا
محمود كهربا

يتوجه محمود عبدالمنعم "كهربا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى تركيا خلال ساعات لإنهاء اتفاقه مع أحد الأندية هناك.

 

وكان "كهربا" تلقى عرضاً من أحد أندية الدوري التركي خلال الأشهر الماضية، ومن المقرر أن يحسم اللاعب كافة الأمور خلال رحلته هناك.

 

وانقطع "كهربا" عن تدريبات الزمالك في الفترة الأخيرة، بحجة انتهاء مدته تعاقده مع النادي الأبيض، عكس ما يخرج من مسئولي الزمالك حيث يؤكدون أن عقد "كهربا" مستمر حتى عام ٢٠٢٢ مع القلعة البيضاء.

 

وقام "كهربا" بتحصين نفسه عن طريق تقديم ما يثبت من أوراق ومستندات للاتحاد المصري لكرة القدم والاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ليثبت أن عقده مع الزمالك ينتهي بنهاية الموسم الجاري، حسب تأكيدات مصدر مقرب من اللاعب.

 

وينتظر الزمالك وصول خطابات رسمية من الجبلاية أو "فيفا" تفيد بتقدم اللاعب بشكوى ضد النادي، قبل اتخاذ الإجراءات القانونية ضده.


كهربا يعلق علي اتهام الجماهير له بالخيانة ونكران جميل الزمالك

 

تعرض محمود عبد المنعم كهربا لاعب نادي الزمالك، إلى هجوم شرس من جماهير القلعة البيضاء علي السوشيال ميديا، ووجهت الجماهير اتهامات للاعب بأنه مادي وناكر الجميل 





ويتمسك مسئولو الزمالك بحقهم الكامل في كهربا حتى الآن ورفض التفريط فيه بشكل نهائي وهددوا اللاعب من التوقيع لأي ناد وتوقيع عقوبات عليه من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم.



واضطر "كهربا" لنشر تويته علي صفحته عبر مواقع التواصل الإجتماعى "انستجرام" قائلاً :"متحكمش علي حد  من رد فعله، متحكمش علي حد استحمل كتير وفي الآخر انفجر، متحكمش علي حد علق نفسه بوعد ومحصلش، متحكمش علي حد بذل كل طاقته ومتقدرش.



وتابع : فلا تلمني فيما لا تعلم، فلا تعتب عليا فيما لاتعيشه، لكل فعل ردة فعل.



حيث قام الزمالك بالتصعيد ضد اللاعب والرد على شكواه ضد النادي من خلال تقديم شكوى رسمية ضده بسبب انقطاعه عن التدريبات طوال الأيام الماضية وعدم مشاركته في المران مع الفريق رغم إخطاره به مما أدى لزيادة العقوبات المالية عليه والتي وصلت حتى الآن لما يقرب من مليون جنيه.



يذكر أنه قد ترددت أنباء خلال الأيام الماضية تشير إلى اقتراب كهربا من الانضمام للنادي الأهلي الغريم التقليدي للزمالك