رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ديسابر وأونيانجو يتحدثان عن فرص أوغندا والصدام مع السنغال

ديسابر و أونيانجو
ديسابر و أونيانجو

أكد الفرنسي سيباستيان ديسابر، المدير الفني للمنتخب الأوغندي، قوة مباراة فريقه أمام نظيره السنغالي، مشيرًا إلى أنه يطمح لتحقيق الفوز أمام أسود التيرانجا.

وقال ديسابر، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: "سيكون تحدسا كبيرا بالنسبة لنا عندما نواجه السنغال.. فهو فريق قوي حقًا ونحن نعلم ذلك".

وتابع: "لكي نهزم السنغال، عليك أن تسجل أهدافًا. نحن نؤمن بحظوظنا في التأهل إلى الدور المقبل، ولدينا اللاعبون المميزون القادرون على تحقيق ذلك".

وواصل ديسابر حديثه: "السنغال فريق رائع ولديه لاعبون رائعون ومدرب رائع، والفريق يحقق نتائج رائعة في كل مباراة يخوضها. نكن كل الاحترام للمنتخب السنغالي، ولكن لا نخشاه وما هو فعلنا عندما واجهنا مصر والكونغو الديمقراطية في دور المجموعات".
وبخصوص أزمة إضراب لاعبي المنتخب الأوغندي، عن خوض التدريبات، قال المدرب الفرنسي، إن ما حدث تعد خلافات بسيطة يمكن أن تحدث بين الأسرة الواحدة. وجميع اللاعبين يحترمون الاتحاد الأوغندي لكرة القدم، وتم تجاوز جميع الخلافات، وتركيز الفريق حاليًا منصب على مواجهة السنغال.

كد دينيس أونيانجو، قائد وحارس مرمي المنتخب الأوغندي، على استعداد فريقه لمواجهة المنتخب السنغالي، مشيرًا إلى أنه بات جاهزًا من الناحية الطبية للمشاركة في المباراة.

وقال أونيانجو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي : " نحن نركز ونستعد بقوة لمواجهة السنغال. ونلعب بإصرار مثلما لعبنا أمام جمهورية الكونغو الديمقراطية ومصر، الفريق متماسك وإيجابي".

وأضاف: "لقد تدربنا بشكل جيد أمس الأربعاء وسنعقد الجلسة النهائية مع اللاعبين اليوم الخميس، من أجل وضع الخلافات جانبًا، من أجل الاستعداد لمباراة السنغال".

وعن فرصة للمشاركة في مباراة السنغال، أكد أونيانجو جاهزيته التامة من الناحية الطبية، للمشاركة في المباراة، بعد تعرضه لنزلة برد، خلال المباراة السابقة، مؤكدًا أنه سيبذل قصارى جهده لمساعدة الفريق على الفوز إذا اتيحت له فرصة المشاركة في مباراة الغد.