رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. رئيس الزمالك يكشف عن مفاجأة فى صفقة محمد عواد

محم
محم

أكد رئيس نادى الزمالك أنه لم ينته حتى الآن من صفقة محمد عواد حارس الإسماعيلى، مؤكدًا أن الزمالك فى صدد للتعاقد مع حارس بإمكانيات رائعة وأن عواد من الحراس الواعدين وينتظرهم مستقبل باهر.

وقال رئيس الزمالك، فى تصريحات خاصة لـ"الكابتن" إن إصابة محمود جنش حارس الفريق أربكت حسابات الجهاز الفنى بقيادة  خالد جلال وإنه طلب التعاقد مع حارس بديل بنفس إمكانياته وهو ما يتوافر فى عواد.

وأشار إلى أن الصفقة سيتحملها بعض المحبين الخليجيين خاصة فى ظل ارتفاع سعر عواد ولم يحسم أن تكون هناك صفقات تبادلية بالإضافة أم لا.

وكان رئيس نادي الزمالك قد اعترف بعقد  اجتماع مع  حارس مرمى النادي الإسماعيلي في منزل رئيس القلعة البيضاء من أجل حسم انتقال الحارس إلى صفوف الأبيض في الموسم المقبل.

وكان الحزن قد خيم على أبناء ميت عقبة  عقب إصابة محمود جنش خلال معسكر المنتخب المصري المشارك في كأس الأمم الإفريقية، بقطع في وتر إكيليس ليغيب فترة طويلة عن الملاعب بسبب حاجته لإجراء جراحة تعقبها فترة علاج وتأهيل.

 وحصل رئيس  الزمالك على توقيع الحارس الدولى بالإضافة إلى استمارة رغبة الانضمام إلى الفريق الأبيض، قبل أن تكتمل المفاوضات مع الإسماعيلي.