رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميا.. منتخب الجزائر يحصل على جائزة اللعب النظيف في دور المجموعات بأمم أفريقيا

الكابتن

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" حصول منتخب الجزائر على جائزة اللعب النظيف بعد انتهاء مباريات دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

وكان المنتخب الجزائري قد تأهل متصدراً للمجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط ليضرب موعداً مع غينيا كوناكري في دور الـ16.



كشف مصدر داخل الجهاز الفني للمنتخب أن محمد صلاح نجم الفراعنة عقد جلسة مطولة مع اللاعبين لحثهم على ضرورة تحقيق الفوز على جنوب افريقيا فى دور ال16 لبطولة الأمم الأفريقية وتقديم أداء أفضل خلال الأدوار الإقصائية من البطولة.

وأضاف المصدر أن صلاح قال للاعبين إن المنتخب لو ظهر بمستواه المعروف عنه في المباريات المقبلة لن يقف أمامه أي منتخب وسيحصل المنتخب على البطولة وأن المباربات المقبلة تحتاج مجهود كبير وأداء افضل لإسعاد الجماهير المصرية.

يذكر أن المنتخب قد بدأ أمس تدريباته الفعلية استعدادا لمواجهة جنوب افريقيا بعد أن حصل الفراعنة على راحة من تدريبات أول أمس في اليوم الثانى لمباراة أوغندا في الجولة الثالثة من بطولة الأمم الأفريقية خوفا من تعرض اللاعبين للإرهاق.

ووصل الفراعنة إلى دور ال16 بعد تصدره للمجموعة الاولى برصيد 9 التي تضم زيمبابوي والكونغو الديمقراطية وأوغندا فيما احتل منتخب جنوب المركز الثالث في مجموعته بعد المغرب وكوت ديفوار فيما حل منتخب نامبيا آخر المجموعة الرابعة.