رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فرج عامر يكشف حقيقة توقيع حارس سموحة للزمالك "صورة"

محمد فرج عامر
محمد فرج عامر

كشف محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، عن موقفه من رحيل حارس الفريق الأساسي، إلى نادي الزمالك خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

 

وأوضح عامر عبر حسابه الرسمي، على مواقع التواصل الإجتماعي"فيس بوك": سموحة لم يطلب ١٢٠ مليون جنية من الزمالك، مقابل التنازل عن نجمة محمد ابو جبل  كما يتردد".

 

ويتواجد محمد أبوجبل في الوقت الحالي مع منتخب مصر للتدريب فقط، بعد إصابة محمود عبدالرحيم "جنش" بقطع في وتر أكليس، وخضع لعملية جراحية طارئة في ألمانيا.

 

وأختتم "الزمالك من الأساس لم يتقدم بعرض رسمي للتعاقد مع أبوجبل".

 

وكان أبو جبل دخل اهتمامات مسئولي الأبيض من أجل عودته مرة أخرى للفريق، بجانب حارس الإسماعيلي محمد عواد، لتعويض غياب جنش الذي سيغيب عن الملاعب لمدة لا تقل عن 8 أشهور، بسبب الإصابة، بما في ذلك لقاء القمة أمام الأهلي، يوم 30 يوليو الحالي.

 

وتشهد مسابقة الدوري الممتاز حاليا فترة توقف بسبب ارتباط مصر باستضافة بطولة الأمم الإفريقية، في نسختها الـ32، والتي انطلقت يوم 21 يونيو الماضي، وتستمر حتى 19 يوليو الحالي.

 

ويستعد المنتخب الوطني المصري، لملاقاة نظيره الجنوب الإفريقي، مساء السبت القادم، على إستاد القاهرة الدولي، في تمام التاسعة مساء، ضمن منافسات دور الـ16، من البطولة ذاته.

 

يذكر أن منتخب البافانا بافانا، قد صعد إلى دور الـ16، كأفضل ثالث، بعد أن جاء في المرتبة الثالثة، من المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، عقب الفوز الوحيد على ناميبيا بهدف نظيف، والخسارة بنفس النتيجة أمام المغرب وكوت ديفوار.


أما الفراعنة قد ضمن الصعود رسميا، إلى دور الـ16 من "كان 2019" عقب تربعه على قمة المجموعة الأولى، برصيد 9 نقاط، من الفوز على زيمبابوي بهدف نظيف، ثم الكونغو وأوغندا بنتيجة واحدة بهدفين نظيفين.


مواعيد مواجهات دور الـ 16 في كأس أمم أفريقيا:

 

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مواعيد جميع مواجهات دور ال16 لبطولة كأس أمم إفريقيا 2019 التي تنظمها مصر حتى يوم التاسع عشر من يوليو المقبل.

 

وأسدل الستار على منافسات دور المجموعات رسميا، بالأمس، ليبدأ مشوار جديد في المسابقة القارية، تستهله جميع المنتخبات المتأهلة إلى دور الـ16 اعتبارا من يوم الجمعة المقبل.

 

تقام مباريات ثمن النهائي لكان 2019 خلال أربعة أيام وهي 5 و6 و7 و8 يوليو المقبل.

 

مواعيد مواجهات دور الـ 16 في كأس أمم أفريقيا:


يوم 5 يوليو الساعة 6 مساءً – المغرب ضد بنين.

يوم 5 يوليو الساعة 9 مساءً – أوغندا ضد السنغال.


يوم 6 يوليو الساعة 6 مساءً – نيجيريا ضد الكاميرون.

يوم 6 يوليو الساعة 9 مساءً – مصر ضد جنوب أفريقيا.


يوم 7 يوليو الساعة 6 مساءً – مدغشقر ضد الكونغو الديمقراطية.

يوم 7 يوليو الساعة 9 مساءً – الجزائر ضد غينيا.

 

يوم 8 يوليو الساعة 6 مساءً – كوت ديفوار ضد مالي.

يوم 8 يوليو الساعة 9 مساءً – غانا ضد تونس.