رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسالة نجم المنتخب الوطني السابق للجماهير قبل مواجهة جنوب أفريقيا

الجماهير المصرية
الجماهير المصرية

حرص حازم إمام نجم الزمالك والمنتخب الوطني السابق، على توجيه رسالة هامة إلى جماهير الكرة المصرية بمختلف انتمائها، قبل أيام قليلة على موقعة مصر وجنوب أفريقيا.

 

ويستضيف المنتخب الوطني المصري نظيره الجنوب الإفريقي، مساء السبت القادم، في تمام التاسعة مساء، عندما تتوجه جميع أنظار الجماهير، صواب إستاد القاهرة الدولي، لمتابعة المواجهة المرتقبة.

 

وطلب إمام الجماهير بإيقاف التحفيل على اللاعبين، حتى الانتهاء من البطولة الإفريقية، التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو الجاري.


وقال نجم المنتخب السابق في تصريحات إذاعية:" هناك حالة من التريقة والتحفيل على مستوي لاعبى منتخب مصر، مع انتشار أغاني و كوميكسات، وهذا لا يجب أن يحدث".

 

وأضاف:" أتمني من الجماهير تأجيل هذه الأمور، حتى يتثنى للفريق سواء لاعبين أو جهاز فني التركيز داخل المستطيل الأخضر، مشيرا إلى عدم ظهور المنتخب بمستوى غير جيد حتى الآن".

 

وواصل إمام:" المساندة مطلوبة من الجميع خلال تلك الفترة الصعبة، ولدي ثقة كاملة في قدرة اللاعبين، على تخطيها والتتويج باللقب".

 

وأتم:" عقب البطولة الأمر متاح للانتقاد، مؤكدا أن هذه الأمور تؤثر على المنتخب بالسلب.

 

يذكر أن منتخب البافانا بافانا، قد صعد إلى دور الـ16، كأفضل ثالث، بعد أن جاء في المرتبة الثالثة، من المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، عقب الفوز الوحيد على ناميبيا بهدف نظيف، والخسارة بنفس النتيجة أمام كل من المغرب وكوت ديفوار.


أما المنتخب الوطني قد ضمن الصعود رسميا، إلى دور الـ16 من "كان 2019" عقب تربعه على قمة المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، من الفوز على زيمبابوي بهدف نظيف، ثم الكونغو وأوغندا بنتيجة واحدة بهدفين نظيفين.


مواعيد مواجهات دور الـ 16 في كأس أمم أفريقيا:


حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مواعيد جميع مواجهات دور ال16 لبطولة كأس أمم إفريقيا 2019 التي تنظيمها مصر حتى يوم التاسع عشر من يوليو المقبل.

 

وأسدل الستار على منافسات دور المجموعات رسميا، بالأمس، ليبدأ مشوار جديد في المسابقة القارية، تستهله جميع المنتخبات المتأهلة إلى دور الـ16 اعتبارا من يوم الجمعة المقبل.

 

تقام مباريات ثمن النهائي لكان 2019 خلال أربعة أيام وهي 5 و6 و7 و8 يوليو المقبل.

 

مواعيد مواجهات دور الـ 16 في كأس أمم أفريقيا:


يوم 5 يوليو الساعة 6 مساءً – المغرب ضد بنين.

يوم 5 يوليو الساعة 9 مساءً – أوغندا ضد السنغال.


يوم 6 يوليو الساعة 6 مساءً – نيجيريا ضد الكاميرون.

يوم 6 يوليو الساعة 9 مساءً – مصر ضد جنوب أفريقيا.


يوم 7 يوليو الساعة 6 مساءً – مدغشقر ضد الكونغو الديمقراطية.

يوم 7 يوليو الساعة 9 مساءً – الجزائر ضد غينيا.

 

يوم 8 يوليو الساعة 6 مساءً – كوت ديفوار ضد مالي.

يوم 8 يوليو الساعة 9 مساءً – غانا ضد تونس.