رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عزيز لـ"الكابتن": طرحنا تذاكر "كان"بعد معرفة منافس مصر فى دور الـ16

جماهير مصر
جماهير مصر

أكد المهندس خالد عزيز المدير الإقليمى لشركة تذكرتى أن الشركة اعادة فتح باب الحجز امام الجماهير لحجز تذاكر جميع المباريات المقبلة لبطولة الأمم الإفريقية بعد معرفة الطرف الذى سيواجه المنتخب فى دور الـ16. 

وتابع عزيز لـ"الكابتن": أنه تم إغلاق الحجز للأدوار النهائية من البطولة بعد فتحه لفترة على مراحل انتظارا لهذا السبب الذى أعلنته سابقا  وما يهم شركة تذكرتى أيضا  الملعب الذى يستضيف المباراة المقبلة للمنتخب فبعد التاكد من أن استاد القاهرة يستضيف مباراة دور الـ16 ووقوع منتخب جنوب إفريقيا فى مواجهة مع المنتخب الوطنى قررنا إعادة فتح باب الحجز بالتنسيق مع كل الجهات المعنية.


يذكر أن المنتخب بدأ أمس تدريباته الفعلية استعدادا لمواجهة جنوب إفريقيا يوم السبت المقبل بعد أن حصل الفراعنة على راحة من تدريبات أمس الأول فى اليوم الثانى لمباراة أوغندا فى الجولة الثالثة من بطولة الأمم الإفريقية خوفًا من تعرض اللاعبين للإرهاق.

ووصل الفراعنة إلى دور الـ16 بعد تصدره للمجموعة الأولى برصيد 9 نقاط التى تضم زيمبابوى والكونغو الديمقراطية وأوغندا فيما احتل منتخب جنوب المركز الثالث فى مجموعته بعد المغرب وكوت ديفوار فيما حل منتخب نامبيا آخر المجموعة الرابعة.


مواجهات دور الـ16 لكأس أمم إفريقيا - مصر مع جنوب إفريقيا


الجمعة 5 يوليو 
المغرب × بنين
أوغندا × السنغال

السبت 6 يوليو 
نيجيريا × الكاميرون
مصر× جنوب أفريقيا

الأحد 7 يوليو 
مدغشقر × الكونغو الديموقراطية
الجزائر× غينيا

الإثنين 8 يوليو 
مالي × كوت ديفوار
غانا × تونس