رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"جولة أوروبية" لمنتخب شباب اليد قبل مونديال إسبانيا

منتخب شباب اليد
منتخب شباب اليد



غادرت بعثة منتخب مصر لكرة اليد مواليد 1998 إلى السويد بقيادة المدير الفنى طارق محروس، للمشاركة فى دورة ودية دولية تنطلق غدا الأربعاء لمدة 3 أيام، وذلك في بداية جولة أوروبية للمنتخب قبل المشاركة في بطولة العالم للشباب التي تستضيفها إسبانيا بداية من 16 يوليو الجاري.

ويواجه المنتخب نظيره السويد غدا الأربعاء في بداية مباريات الدورة الودية، ثم يواجه النرويج والدنمارك يومى الخميس والجمعة .

و سيتوجه المنتخب بعد دورة السويد إلى فرنسا للمشاركة في دورة ودية أخرى في الفترة من 7 حتى 11 يوليو، تضم منتخبات فرنسا والبرتغال واليابان، وبعدها يخوص المنتخب معسكرا ثالثا في البرتغال بدون مباريات ودية، يتوجه منه مباشرة إلى إسبانيا للمشاركة في بطولة العالم.

تضم قائمة منتخب شباب اليد كلا من: عبد الرحمن طه وعبد الرحمن حميد وجلال خورشيد وعبد العزيز إيهاب وشهاب عبد الله وحسن وليد وسيف الدرع وأحمد هشام وأحمد راضى وحازم ممدوح  ومحسن رمضان ومحمد الأزهرى وعمر خالد وعمر سامى وخالد وليد وياسر محمد.

يقود الجهاز الفني طارق محروس مديرا فنيا، وهاني الفخراني مدربا مساعدا، وعمرو عصام طبيب الفريق، ومحمد سليمان مديرا إداريا ومحللا للأداء الفني.

جدير بالذكر أن قرعة بطولة العالم لكرة اليد للشباب أسفرت عن وقوع المنتخب الوطني مواليد 1998 في المجموعة الثانية مع منتخبات: فرنسا والسويد ونيجيريا وكوريا الجنوبية وأستراليا.

ويشارك المنتخب الوطني للشباب في مونديال إسبانيا بصفته بطلا لكأس الأمم الأفريقية على حساب المنتخب التونسي.