رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
جارية
1
أتلتيكو مدريد
0
ليفربول
دوري أبطال أوروبا
جارية
0
بروسيا دورتموند
0
باريس سان جيرمان

نجم الإسماعيلى يشعل النار بين القطبين.. "صور"

الثلاثاء 02/يوليه/2019 - 03:30 م
شعار الأهلي والزمالك
شعار الأهلي والزمالك
يحيى عبد الرحمن
طباعة

تترقب جماهير الأهلي والزمالك الميركاتو الصيفي، لترى تدعيمات فريقيها استعدادًا للمنافسة في الموسم الجديد، حيث من المتوقع أن تشتد حالة الصراع على الصفقات بعد انتهاء كأس الأمم الإفريقية.


وكان محمد عواد حارس مرمى الوحدة السعودي السابق والإسماعيلي الحالي، حديث جماهير الأهلي والزمالك في الأيام الأخيرة، خاصة بعد إصابة جنش، والحديث عن بحث الزمالك عن البديل.

 

ونشر عواد حارس الدراويش، صورة له عبر حسابه الرسمي، على مواقع التواصل لإجتماعي "فيس بوك"، يرتدى فيها ملابس حمراء بجانب سيارة حمراء اللون وحذاء رياضي لونه أحمر أيضا ، لتقوم الجماهير الأهلاوية بتداول الصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدة أنها إشارة لرغبة اللاعب في الانتقال للقلعة الحمراء.


وغاب محمد عواد، عن مران الاسماعيلى مساء أمس وذلك بعد حصوله على إذن مسبق من قبل الجهاز الفني.

ويرتبط عواد بعقد مع الإسماعيلي، ممتد لمدة ثلاثة مواسم قادمة، إلا أن القطبين يضعان الحارس محطة الاهتمام لهم، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وكان عواد نشر قبل ذلك أيضا صورة عبر حسابه على "توتير" وهو يقف بجوار سيارة بيضاء لتقوم الجماهير البيضاء بربط ذلك بانتقال الحارس للزمالك.


ويستعد الفريق الأصفر، لملاقاة نظيره الزمالك، يوم 26 يوليو الجاري، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ27 للدوري الممتاز.

 

وتشهد المسابقة المحلية، حاليا فترة توقف بسبب تنظيم مصر لبطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي انطلقت يوم 21 يونيو الماضي، وتستمر حتى 19 يوليو الجاري.


وكان منتخب مصر قد صعد رسميًا إلى دور الـ16 من البطولة ذاته، عقب تربعه على قمة المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، من الفوز على زيمبابوي بهدف نظيف، ثم الكونغو الديمقراطية بنتيجة 2-0، وأخيرا أوغندا بنفس النتيجة أيضا.


ads