رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص..أمير مرتضى يرفض التفريط في خالد بوطيب

أمير مرتضى
أمير مرتضى

يرفض أمير مرتضى المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التفريط في المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق خلال الموسم المقبل.

وأكد أمير مرتضى لإدارة الزمالك أن خالد بوطيب لم يمر عليه وقت طويل مع الفريق بعد التعاقد معه في يناير الماضي وتعرضه للإصابة وغيابه لفترة طويلة عن الفريق.

وأوضح أن خالد بوطيب أثبت نفسه في المباريات التي شارك فيها ويمتلك حاسة تهديفية مميزة ويمكنه استغلال الفرص التي تتاح له داخل المستطيل الأخضر.

وينوي مسئولو الزمالك رحيل كل من حمدي النقاز وحميد أحداد عن صفوف الفريق على أن يتم الإبقاء على فرجاني ساسي وخالد بوطيب والتعاقد مع ثنائي أجنبي جديد في الفريق.

وعلى الرغم من كل التوقعات السابقة والأنباء التي ترددت حول رحيل خالد بوطيب لكن أمير مرتضى له وجهة نظر أخرى ويطالب باستمرار اللاعب في الموسم المقبل ومنحه فرصة جديدة حتى يناير المقبل وحال عدم ظهوره بشكل جيد يتم الإستغناء عنه وعدم استمراره.

وكان الزمالك قد تعاقد مع خالد بوطيب من مالاتيا سبور التركي مقابل مليون ونصف مليون يورو في الوقت الذي يحصل فيه اللاعب على 800 ألف دولار في الموسم الواحد لكنه لم يقدم الأداء المطلوب حتى الآن ولازال يواجه بعض الانتقادات من جانب الإدارة.

استراتيجة الزمالك في الموسم المقبل تتضمن بقاء عمر السعيد وخالد بوطيب في خط الهجوم مع تدعيم الصفوف بجلب مهاجم أجنبي جديد وحال الفشل في ذلك سيتم الإبقاء على الكونغولي كابونجو كاسونجو العائد من رحلة الإعارة للوحدة السعودي في الوقت الذي يتحفظوا فيه على عودة مصطفى محمد.

وعلى الجانب الآخر، يتخوف مسئولو الزمالك من تعرضهم للانتقادات حال رحيل خالد بوطيب في الموسم المقبل، خاصة أنه لم يمر على وجوده مع الفريق سوى شهور قليلة فقط وسيكون رحيله بعد المبالغ الكبيرة التي تم دفعها لشرائه بمثابة انتقادات كبيرة للإدارة التي وعدت الجماهير في يناير بجلب صفقة من العيار الثقيل وتكتموا عليها حتى وقع اختيارهم في نهاية الأمر على خالد بوطيب.