رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس مصر
17:00
طلائع الجيش
مصر المقاصة
الدوري الإنجليزي
22:00
مانشستر يونايتد
تشيلسي
الدوري الإيطالي
21:45
ميلان
تورينو

أسطورة ليفربول: الفريق سيعانى بسبب صلاح ومانى

الإثنين 01/يوليه/2019 - 03:03 م
محمد صلاح وساديو
محمد صلاح وساديو ماني
ريهام أسامة
طباعة

تحدث روبي فاولر، أسطورة ليفربول، عن استعدادات الموسم الجديد 2019-2020، مؤكدًا على وجود مشكلة كبيرة ستواجه الريدز؛ بسبب بطولتي كأس الأمم الإفريقية "كان 2019" المُقامة في مصر، وكأس أمم أمريكا الجنوبية "كوبا أمريكا 2019" المُقامة في البرازيل.

 

ونشرت صحيفة «ديلي ستار» البريطانية تصريحات فاولر، قائلًا: "إنه أمر سيئ للغاية أن بطولة كوبا أمريكا لن تنتهي قبل 7 يوليو".

 

وتابع: "الأمر نفسه ينطبق على أمم إفريقيا التي لن تنتهي قبل 19 يوليو، إنه أمر يدعو للجنون".

 

وأوضح: "محمد صلاح وماني أمامهما فرصة للوصول إلى المربع الذهبي بالبطولة الإفريقية، وبالتالي سيغيبان عن انطلاقة الموسم المقبل مع ليفربول".

 

وواصل: "ليس غيابهما فقط الذي سيكون أزمة لليفربول، كذلك إقامة البطولة الإفريقية في مصر، سيزيد من سوء الأمر".

 

وفسّر: "وجود بطولة إفريقيا في مصر، سيزيد من الضغوط على محمد صلاح، من أجل تحقيق اللقب لبلده وللجماهير، وسيزيد من إجهاده خلال الفترة المقبلة".

 

وساهم محمد صلاح في قيادة منتخب مصر للتأهل إلى دور الـ16 من أمم إفريقيا، بعدما سجل هدفين في شباك منتخبي الكونغو الديمقراطية وأوغندا في دور المجموعات.

 

وحقق منتخب مصر فوزًا ثمينًا على نظيره أوغندا بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، على استاد "القاهرة الدولي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة أمم إفريقيا.

 

جدير بالذكر أن بطولة "كان 2019"، تُقام في مصر خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو الجاري، بينما تستضيف البرازيل بطولة "كوبا أمريكا" خلال الفترة من 14 يونيو وحتى 7 يوليو الجاري.

ads