رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رغم أنباء الرحيل.. الننى يظهر فى إعلان القميص الجديد لأرسنال.. "صور"

لاعبو أرسنال
لاعبو أرسنال

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني، صباح اليوم الإثنين، عن قميص الفريق الجديد، الذي سيخوض به منافسات الموسم المقبل 2019-2020.

 

وكشف الموقع الرسمي للنادي اللندني عن القميص الجديد ، الذي يتميز بلونيه الأحمر والأبيض، عن بداية عهد جديد من خلال التعاقد مع شركة «أديداس» الألمانية، المتخصصة في المستلزمات الرياضية.

 

وكان أرسنال قد انتهى تعاقده مع شركة "بوما" الألمانية بنهاية الموسم الماضي 2018-2019، لتوّقع إدارة النادي على عقود جديدة مع شركة "أديداس" حتى عام 2024.

 

وظهر نجمنا المصري محمد النني في الإعلان الدعائي للقميص الجديد للجانرز، رغم الأنباء التي انتشرت مؤخرًا حول اقتراب رحيله عن صفوف الفريق خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري، إلا أنه لم يتلق أي عرض رسمي للرحيل عن الفريق حتى الآن.

 

كما شهد تواجد العديد من نجوم أرسنال، من بينهم الجابوني بير إيميرك أوباميانج، والفرنسي ألكسندر لاكازيت، والإسباني هيكتور بيليرين، والألماني مسعود أوزيل وغيرهم.

 

وكان أرسنال قد أعلن في مارس 2018، توقيع عقد جديد طويل الأمد مع النني دون الكشف عن مدته.

 

وانضم النني لصفوف أرسنال قادمًا من بازل السويسري في يناير 2016، ولعب 89 مباراة في كل البطولات وسجل هدفين وساهم في صناعة 8 أهداف.

 

يذكر أن نادي أرسنال كان متعاقد مع شركة "أديداس" خلال الفترة من 1986 حتى 1994، والتي شهدت تتويج الجانرز بلقب الدوري الإنجليزي في موسمي 1988-1989 و1990-1991، بجانب الحصول على كأس الكئوس الأوروبية في موسم 1993-1994.

 

جدير بالذكر أن نادي أرسنال قد أنهى الموسم المنصرم 2018-2019 بالوصول إلى نهائي الدوري الأوروبي "اليوروباليج"، ولكنه خسر اللقب لصالح تشيلسي.


من ناحية أخرى، يتواجد النني رفقة منتخب مصر، للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية "كان 2019"، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجاري حتى 19 يوليو المقبل.


وحقق المنتخب المصري فوزًا ثمينًا على نظيره الأوغندي بهدفين نظيفي، بفضل ثنائية محمد صلاح وأحمد المحمدي، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد على إستاد "القاهرة الدولي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بأمم إفريقيا.


وضمن منتخبي مصر وأوغندا التأهل لدور الـ16 من البطولة الأفريقية، فيما ينتظر منتخب الكونغو الديمقراطية صاحب المركز الثالث فى جدول الترتيب، نتائج بقية مباريات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات لحسم مصيره.