رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يفاوض 4 حراس دوليين بعد إصابة جنش

شعار نادي الزمالك
شعار نادي الزمالك



قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، البحث عن حارس مرمي بصفة عاجلة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد تعرض محمود عبدالرحيم جنش حارس الزمالك ومنتخب مصر، للإصابة في تدريبات الفراعنة.

وفضل المجلس أن تكون أول الاهتمامات بالصفقات هي حارس مرمي، لدعم هذا المركز بصفة عاجلة، مع الأولوية أيضا برأس حربه هداف.

وعلم" الكابتن"أن رئيس الزمالك عقد جلسة مع الجهاز الفني بقيادة خالد جلال المدير الفني للزمالك، وأيمن طاهر مدرب الحراس، رشح خلالها أربعة حراس دوليين في مقدمتهم محمد عواد حارس الاسماعيلى، محمد ابو جبل حارس مرمى سموحة، والمهدي سليمان حارس مرمى بيراميدز، وأحمد عادل عبد المنعم حارس المقاصة. 

وفتح الزمالك خط المفاوضات مع رباعي  الحراس، ويعتبر محمد عواد الأقرب بعد نهاية إعارته مع نادي الوحدة السعودي بنهاية الموسم الحالي.

ويدرس الزمالك ضم حارسين فى الموسم الانتقالات الصيفية الجارية، حيث إن عماد السيد مازال يعاني من إصابة قد تبعده عن الفريق في بداية الموسم الجديد ولابد من وجود حارس خبرة  للفريق بجانب  الصاعد عمرصلاح.


يذكر أن جنش تعرض للإصابة في معسكر المنتخب الوطني في أمس حيث أثبتت الأشعة تعرضه بقطع في وتر إكليس خلال مران المنتخب الأخير استعدادًا لمباراة أوغندا المقبلة في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية.