رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زوجة "جنش" تعلق على إصابته في مران المنتخب

إصابة جنش
إصابة جنش

أعربت نعمة السيد زوجة محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والمنتخب الوطني، عن حزنها الشديد بعد الإصابة التي تعرض لها زوجها مساء أمس الجمعة، بقطع في وتر أكيليس، وذلك خلال التدريبات الجماعية للفراعنة.

ونشرت زوجة "جنش" عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور "انستجرام"  وعلقت عليها :" يا رب أنا قلبي وجعني وهموت ومحدش حاسس باللي فيا غيرك يا رب  أكيد ليك حكمة في كده".

وتابعت: "كلمتني قبل التمرين وقلتلك متجيش على نفسك، وأنت بتتمرن علشان أنا مش مرتاحه وبعدها مافيش ساعة وحصل اللي حصل أنا مش عارفه أقول إيه؟؟".

وأضافت :"كان نفسي ما حدث  ميبقاش بجد بس هو ده قدر ربنا .. ربنا يشفيك ويعفيك وترجع أحسن من الأول قدر الله وما شاء فعل الصبر من عندك يا رب علشان حاسه اني هتجنن".


طبيب الزمالك يكشف الفترة النهائية لإصابة جنش

كشف الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن الفترة النهائية لإصابة محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى الفريق بعد إصابته مع المنتخب الوطني اليوم.

وقال محمد أسامة في تصريحات خاصة "فترة غياب الحارس من 4 إلى 6 شهور ولن تزيد على ذلك".

وكانت أنباء قد ترددت عن طول فترة الغياب إلى 8 شهور.

وأشار الطبيب إلى أن الحارس سيتوجه إلى ألمانيا في غضون أسبوع بعد انتهاء الفيزا من أجل إجراء العملية الجراحية هناك.

 

خاص.. الزمالك يبدأ في استخرج الفيزا لسفر جنش لألمانيا

كشف مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك عن بدء استخراج الفيزا الخاصة بألمانيا لمحمود عبدالرحيم "جنش" حارس مرمى الفريق.

وأكد المصدر أن اللاعب سيسافر إلى ألمانيا خلال أيام للخضوع لعملية جراحية هناك بعد إصابته في وتر أكيليس خلال مران المنتخب الوطني اليوم.

وأثبتت الفحوصات الطبية غياب اللاعب حتى نهاية بطولة أمم إفريقيا.

وأشار المصدر إلى أن الإدارة ترفض إجراء العملية في مصر وقررت خوضها في ألمانيا وخضوعه لبرنامج تأهيلي هناك لزيادة الإطمئنان عليه.

 

جنش يضع قدمه في جبيرة

وضع محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك قدمه في جبيرة بعد نقله إلى المستشفى عقب إصابته في مران المنتخب الوطني اليوم.

وقام الدكتور محمد أبوالعلا طبيب المنتخب الوطني بعمل جبيرة للاعب فور إجراء بعض الفحوصات الطبية بسبب إصابته في وتر أكيلس.

وتأكد غياب جنش عن بطولة أمم إفريقيا 2019 حتى نهايتها حيث تتراوح فترة الغياب ما بين 4 و6 شهور.

في الوقت مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم،  تحمل التكاليف الكاملة لعلاج محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر، بعد إصابته في معسكر الفراعنة.

وكان جنش قد أصيب بقطع في وتر أكيلس، مما يستلزم حاجته لفترة 6 شهور لتلقي للعلاج والتعافي  من أصابته مرة أخرى.