رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص لـ"الكابتن".. السنغالى نداى ماجيت حكمًا لمباراة مصر وأوغندا

منتخب مصر
منتخب مصر

 

قررت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقى لكرة القدم تعيين الحكم السنغالى نداي ماجيت لإدارة مباراة المنتخب الوطني مع أوغندا، المقرر إقامتها غدًا فى الجولة الثالثة من المجموعة الأولى لبطولة الأمم الإفريقية.

 ويدخل المنتخب مباراة الغد وهو لديه 6 نقاط بعد الفوز على زيمبابوى والكونغو الديمقراطية وضمن الفراعنة التأهل بشكل رسمى للوصول لدور الـ16.

 أما منتخب أوغندا فلديه 4 نقاط من فوز على الكونغو وتعادله مع زيمبابوى.

 على جانب آخر وجه إدريس عكي رئيس شركة لاجارديير الفرنسية، راعي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، الشكر لشركة بريزنتيشن سبورتس، على المجهود الضخم المبذول في سبيل إظهار بطولة كأس الأمم الإفريقية بصورة رائعة.

 وأوضح عكي أن بريزتيشن بذلت جهدا غير طبيعيا خلال الأشهر الماضية للانتهاء من أعمال الملاعب الستة المستضيفة للبطولة وملاعب التدريب وتجهيزها على أعلى مستوى، مشيرا إلى أن كل العاملين بالشركة لم يأخذوا راحة منذ أشهر في سبيل إنهاء جميع الأعمال وإظهار الملاعب بصورة أكثر من رائعة.

 أشار إلى أن كل الإعلانات داخل ملاعب البطولة، وكذلك خارج الملعب، وتحضير مناطق المشجعين، وديكورات الملاعب، كلها من أعمال الشركة، التي نعتبرها خير شريك منفذ لنا في مصر وإفريقيا، ووفرت كل شيء للجمهور من أجل الاستمتاع بكرة القدم، مشددا على أنه جهد غير مسبوق.

 

وفيما يلي مجموعات كأس أمم إفريقيا :

 المجموعة الأولى: مصر والكونغو الديمقراطية وأوغندا وزيمبابوي.

 المجموعة الثانية: نيجيريا وغينيا ومدغشقر وبوروندي.

 المجموعة الثالثة: السنغال والجزائر وكينيا وتنزانيا.

 المجموعة الرابعة: المغرب وكوت ديفوار وجنوب إفريقيا وناميبيا.

 المجموعة الخامسة: تونس ومالي وموريتانيا وأنجولا.

 المجموعة السادسة: الكاميرون وغانا وبنين وغينيا بيساو.