رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسن واسوا: لن نركز مع لاعب واحد فقط فى مصر.. وحرارة الجو ليست أزمة

منتخب أوغندا
منتخب أوغندا


أكد حسن واسوا، لاعب منتخب أوغندا، أن فريقه سيبذل قصارى جهده لتحقيق الفوز على مصر وتقديم مباراة رائعة غدًا الأحد ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات بأمم إفريقيا.

 

وأضاف واسوا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح اليوم " لن نركز مع لاعب واحد فقط بل سنركز على الفريق ككل لتنفيذ التكتيك المناسب للمباراة والفوز بالثلاثة نقاط".

 

وتابع " عندما تنظر إلى مصر من الممكن أن يكون لديهم أخطاء وعلينا أن نركز لتنفيذ ما نريد وننتظر حتى غدا لنرى من سيحصل على الثلاثة نقاط".

 

و استكمل " عندما تبدأ في البطولة عليك أن تجمع أكثر عدد من النقاط، فيجب أن نركز على مباراة تلو الأخرى للحصول على أكثر عدد من النقاط".

 

وعن حرارة الجو في مصر ومدى تأثيرها على أداء منتخب بلاده قال "  الحرارة ليست صعبة بالنسبة لنا تعرضنا للكثير من المواقف المشابهة، فيجب على اللاعب أن يكون جاهزًا لأي ظروف للعب المباراة فلذلك نحن جاهزون للمباراة والحرارة ليست مشكلة بالنسبة لنا".

 

ويتصدر منتخب مصر المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، بعد أن فاز على زيمبابوي والكونغو، ليضمن التأهل رسميًا لدور الـ 16 من البطولة، فيما تحدد مباراة أوغندا تأهله كأول أو وصيف للمجموعة.

 

بينما تأتى أوغندا فى المركز الثاني برصيد 4 نقاط بعد الفوز على الكونغو والتعادل مع زيمبابوى.