رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

2 منهم بالتشكيل الأساسي.. دور الـ16 يجبر أجيري على استبعاد 3 لاعبين

خافير أجيري
خافير أجيري

 

بدء الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، في التجهيز لمباراة دور الـ16 في بطولة كأس أمم إفريقيا، عقب تأهل المنتخب بفوزه أمس على الكونغو بهدفين دون رد.

ورفع المنتخب الوطني رصيده إلى 6 نقاط في المركز الأول بالمجموعة، ويتبقى له مواجهة واحدة مع منتخب أوغندا، صاحب المركز الثاني في المجموعة الأولى بالبطولة برصيد 4 نقاط.

 ويفكر الجهاز الفني في استبعاد الثلاثي محمد النني، ومحمود علاء، و علي غزال، من مباراة أوغندا المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى ببطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو المقبل.



 

 

ويخشى اجيرى من الدفع بالثلاثى امام اوغندا خوفا من حصولهم على الانذار الثانى بعد ان حصلوا الانذار الاول فى مباراة الكونغو وفى حال الحصول على الانذار الثانى فى مباراة اوغندا  لن يشاركوا فى دور ال16 للبطولة

 

يذكر ان المنتخب فاز امس على الكونغو بهدفين احرزهما احمد المحمدى و محمود حسن ترزيجيه  

 

ويقع المنتخب المصرى فى المجموعة الاولى بجانب زيمبابوى و الكونغو واوغندا

 

وتقام البطولة فى مصر من 21 الماضى الى 19 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبا لاول مرة فى تاريخ البطولة مقسمة على 6 مجموعات بواقع اربع منتخبات فى كل مجموعة على ان يصعد اول وثانى من كل مجموعة مع اختيار اربع توالت ليصبح عدد المتاهلين للدور الثانى 16 منتخبا