رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

باسم مرسى ينتظر موافقة الزمالك لتحديد موقفه من الانتقال للمقاصة

باسم مرسي
باسم مرسي

يسعي نادي مصر للمقاصة لدعم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وطلب أحمد حسام "ميدو" المدير الفني للفريق من مجلس الإدارة التعاقد مع عدة أسماء وجاء على رأسهم محمود عبدالرازق "شيكابالا" وباسم مرسي لاعبا الزمالك.

 

ووافق باسم مرسى، مهاجم الزمالك، على الانتقال إلى نادي مصر للمقاصة بناءً طلب المدير الفني للفريق الفيومي الذي طلب اللاعب بالاسم.

 

وينتظر باسم مرسى الموقف النهائي لمجلس إدارة الزمالك من بقائه أو رحيله، خاصة أن موقفه في الاستمرار مع الفريق الأبيض يعد أمرا صعبا للغاية نظرا لتواجد العديد من المهاجمين، مثل خالد بوطيب والعائد من السعودية كاسونجو وعمر السعيد.

 

ويرفض مسئولو نادي الزمالك الرحيل المجاني لأي لاعب من المعارين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ويتمسك النادي بتسويق اللاعبين في فترة الانتقالات.

 

وتضم قائمة المعارين بالقلعة البيضاء كلا من رزاق سيسيه وأحمد داوودا  للاتحاد السكندري، ومحمود عبدالرزاق شيكابالا لأبولون اليوناني، كابونجو كاسونجو للوحدة السعودى، معروف يوسف للشرطة العراقي، باسم مرسي لسموحة وحسام باولو ومحمد مخلوف للداخلية، محمد أشرف روقا وعماد فتحي وأحمد رفعت لإنبي، أحمد كابوريا ومصطفى محمد وإسلام جمال لطلائع الجيش، محمود عبدالعاطي "دونجا" للإسماعيلي.