رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كلاكيت 2 مرة.. جاريث بيل يظهر فى إعلان قميص ريال مدريد الاحتياطى

لاعبو ريال مدريد
لاعبو ريال مدريد

أعلن ريال مدريد الإسباني، اليوم الخميس، عن قميصه الاحتياطي الجديد، للموسم المقبل 2019-2020.

 

وجاء القميص الاحتياطي للنادي الملكي باللون الأزرق الداكن، بجانب اللون الأسود بشكل بسيط في الخطوط التي اشتهرت بها الشركة الراعية على الأكمام.

 

وشهدت الحملة الإعلانية للقميص الاحتياطي ظهور نجوم الفريق المدريدي، مثل كريم بنزيما ومارسيلو وتوني كروس ولوكا مودريتش وفاسكيز وناتشو، بالإضافة إلى الويلزي جاريث بيل.

 

ومن المرجح أن يستمر جاريث بيل رفقة الميرنجي في الموسم الجديد، بعد ظهوره في الإعلان الخاص بالقميص الاحتياطي للفريق، رغم الشكوك التي تحوم حول مستقبله.

 

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أشارت إلى اقتراب رحيله إلى نادٍ آخر، خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري.










 

وكيله: بيل يرحل عن ريال مدريد في هذه الحالة فقط !

وكان جوناثان بارنيت، وكيل أعمال جاريث بيل، قد تحدث عن إمكانية رحيل اللاعب معارًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وبات بيل أحد المهددين بقوة بالرحيل عن صفوف فريق ريال مدريد خلال الانتقالات الصيفية الجارية، بعد أن أخرجه الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق من حساباته.

 

وقال بارنيت في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "لدي فرصة للفوز ببطولة الفروسية "آسكوت" أكثر من فرصة رحيل بيل معارًا، هذا الأمر لن يحدث".

 

وارتبط اسم بيل بالانضمام لأكثر من فريق خلال الفترة الجارية من بينها بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد.

 

وأضاف: "لا أعتقد أنه يرغب في الرحيل على سبيل الإعارة، إنه يعيش حياة سعيدة في إسبانيا، أعتقد أنه يجب أن يحدث شيئًا استثنائيًا  ليرحل والإعارات ليست من بينها".

 

وكشف بارنيت سابقًا أن بيل يرغب في استيفاء مدة عقده مع النادي الملكي التي لا تزال ممتدة لثلاث سنوات.

 

وأتم: "بكل صراحة موقف جاريث بيل مع ريال مدريد لم يشهد تطورًا، زيدان قرر أنه يمكنه الاستمرار بدونه، لذا علينا الانتظار ونرى ماسيحدث".

 

وسبق أن نفى وكيل أعمال اللاعب جاريث بيل صحة تقارير صحفية تحدثت عن احتمال انتقاله من ريال مدريد الإسباني إلى بايرن ميونخ الألماني.

 

وفي حديث مع محطة (إي إس بي إن)، أكد جوناثان بارنيت، وكيل بيل، أن الشائعات حول اهتمام بايرن بضم الجناح الويلزي، هي مجرد "هراء" نافيا ورود أي طلب من بايرن ميونخ بهذا الخصوص.

 

كانت صحيفة "صن" البريطانية أوردت تقريرا في وقت سابق قالت فيه، دون أن توضح مصدرها، إن من المحتمل أن يكون بيل من الوافدين الجدد إلى بايرن، وذكرت أن إدارة البايرن مستعدة للعمل على إقناع إدارة النادي الملكي بالتخلي عن خدمات بيل لمدة عام واحد على أن يتحمل النادي البافاري الراتب الشهري للاعب.


مفاجأة في الحملة الإعلانية لقميص ريال مدريد الجديد