رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
21:30
توتنهام
نوريتش
الدوري الإنجليزي
21:00
ليستر سيتي
وست هام يونايتد
الدوري الإنجليزي
22:15
مانشستر يونايتد
بيرنلي
كأس ملك اسبانيا
20:00
ايبيزا
برشلونة
كأس ملك اسبانيا
22:00
اونيونيستا سالامنكا
ريال مدريد
كأس ملك اسبانيا
22:00
ريال سوسيداد
اسبانيول
كأس ايطاليا
21:45
يوفنتوس
روما

رينارد: غياب "بوطيب" أمر مزعج وهذا موقفى من تدريب الفراعنة

الخميس 27/يونيو/2019 - 02:43 م
رينارد
رينارد
محمد الدكر
طباعة

أكد هيرفي رينار المدير الفني لمنتخب المغرب أن مواجهة كوت ديفوار غدا الجمعة في بطولة الأمم الإفريقية، ستكون بلا شك صعبة للغاية نظرا لقوة الأفيال وكونهم أحد الفرق المرشحة للفوز بلقب البطولة.

 

وقال رينار في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بإستاد السلام مباراة الغد: "لا بد من التركيز في لقاء الغد وهدف المغرب هو المنافسة على الفوز في جميع المباريات التي سنلعبها".

 

وأضاف مدرب أسود الأطلسي: "نحن في أمم إفريقيا ولدينا الطموح في التأهل مثلما ترغب أيضا كوت ديفوار".

 

وعن غياب خالد بوطيب مهاجم الزمالك، قال: "أمر مزعج أن المدرب يلعب ويغيب عنه لاعب مؤثر لكننا لا نفرق بين لاعب وآخر وجميع اللاعبين جاهزون لتحقيق الفوز".

 

وأكد رينار منتخب كوت ديفوار منتخب منظم ويعلم متى يتحكم في الكرة ولاعبوه دائما ما يوزعون مجهودهم على شوطي المباراة.

 

وأردف: "لدينا لاعبون على أعلى مستوى وكنت محظوظا لكوني مدربا لمنتخب بحجم المغرب وأتمنى أن أحقق طموحات الجميع".

 

وشدد المدير الفني على أن مباراة الغد هي مجرد خطوة في مشوار البطولة والتأهل للأدوار المقبلة لأن أي نتيجة غير الفوز غدا ستعقد الأمور في مباراة جنوب إفريقيا المقبلة.

 

وتحدث رينارد عن الأنباء التي ربطته بالانتقال إلى مصر لتدريب الفراعنة، قائلا : "منذ 2009 والمصريون يتحدثون عني، رغم أن الفراعنة كانوا أبطالا لإفريقيا مع حسن شحاتة".

 

وتابع قائلا: "الآن أنا مرتبط بمنتخب المغرب ولدي أهداف أرغب في تحقيقها، كما أن منتخب مصر لا يحتاج إلي الآن، فهو يمتلك فريقا قويا ومدربا جيدا".

 

ويلتقي المغرب منتخب كوت ديفوار غدا على استاد السلام في ثاني جولات مجموعات بطولة الأمم الإفريقية 2019 بمصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو.

 

يذكر أن منتخب المغرب يتصدر المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط بالتساوي مع كوت ديفوار، ويأتي جنوب إفريقيا وناميبيا في المركزين الثالث والرابع بدون رصيد من النقاط.


ads
ads