رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حجازى يلتمس من الجماهير قبول اعتذار وردة

أحمد حجازي
أحمد حجازي

 التمس أحمد حجازي قلب دفاع المنتخب الوطني، من الجماهير قبول اعتذار عمرو وردة لاعب الفراعنة، مشيراً إلى أن اللاعب تعلم من خطئه ولن يكرره مرة أخري.

 

 

وقدم عمرو وردة، اعتذارا للجماهير وللاعبين والجهاز الفني للمنتخب عبر فيديو علي صفحته بالفيسبوك.

 

ونشر حجازي تويته كتب فيها : "التعلم من الخطأ وعدم تكراره شىء جيد والمسامحة فيه وإعطاء فرصة ثانية شىء عظيم أتمني من عمرو التعلم من هذا الخطأ وأتمني من الناس ألا تقسو عليه وقبول اعتذاره".

 

وكان لاعبو المنتخب الوطني قد دعموا وردة بعد قرار اتحاد الكرة باستبعاده عن معسكر المنتخب، مطالبين بالعفو عنه.

 

 

 

وكشف مصدر داخل المنتخب أن الساعات المقبلة قد تشهد انفراجة فى أزمة عمرو وردة مع المنتخب بعد تدخل محمد صلاح فى الأزمة ومطالبة المكسيكى خافيير أجيرى المدير الفنى بالتدخل مع المهندس هانى أبوريدة للعفو عن وردة.

 

وتابع المصدر أن الجميع اعلنوا تضامنهم الشديد مع لاعب المنتخب وربما كل هذه المساعى قد تأتى بحل الازمة والعفو عن وردة وخاصة ان هناك حالة من الغضب الشديد سيطرت على معسكر المنتخب بعد قرار استبعاد وردة

 

كان المهندس هانى ابوريدة رئيس اتحاد الكرة قد قرر استبعاد وردة من المنتخب بسبب انتشار له فيديو فاضخ على مواقع التواصل.

يذكر أن المنتخب فاز أمس على الكونغو بهدفين أحرزهما أحمد المحمدي وصلاح.

 

ويقع المنتخب المصري فى المجموعة الأولى بجانب زيمبابوي والكونغو وأوغندا.

 

وتقام البطولة فى مصر من 21 الماضى الى 19 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبا لاول مرة فى تاريخ البطولة مقسمة على 6 مجموعات بواقع اربع منتخبات فى كل مجموعة على ان يصعد اول وثانى من كل مجموعة مع اختيار اربع توالت ليصبح عدد المتاهلين للدور الثانى 16 منتخبا.

 

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني للمنتخب أن لاعبي الفراعنة سيعقدون جلسة اليوم مع خافيير أجيري المدير الفنى للمنتخب للتدخل لدى المهندس هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة للعفو عن عمرو وردة لاعب المنتخب.

 

وواصل أن وردة طلب من زملائه فى المنتخب التضامن معه ولا يتركوه حتى يتم إلغاء عقوبة الاستبعاد من معسكر المنتخب وأن الفيديو المنتشر على مواقع التواصل فيديو مفبرك ولا يمت له بصلة.

 

وأضاف المصدر أن وردة تحدث مع محمد صلاح للوقوف بجانبه فى هذه الأزمة ووعده صلاح بعدم التخلى عنه.