رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

السيد حمدى: أزمة وردة أخذت أكبر من حجمها.. ولا بد من الفصل بين الحياة الشخصية والأداء فى الملعب

عمرو وردة لاعب منتخب
عمرو وردة لاعب منتخب مصر

أكد السيد حمدي نجم منتخب مصر والأهلي السابق، أن عمرو وردة، لاعب منتخب مصر لم يفعل فعلا مشينا بل أن ما حدث حرية شخصية للاعب قد يكون أخطئ فى التوقيت ولكن القرار لا يستحق الاستبعاد من المنتخب. 

وأشار إلى أن أزمة عمرو وردة ليست كبيرة ولا تستحق الضجة التي شهدتها فى الساعات الأخيرة والتي وصلت الى استبعاده من قائمة المنتخب المشاركة فى أمم أفريقيا . 

وأوضح حمدي في تصريحات على فضائية "الحدث اليوم" أن السوشيال ميديا لعبت دور كبير جدا في انتشار المشكلة بالرعم من أن الرسائل التي ظهرت كانت خاصة بين شخصين ولا يجب نشرها ولا يصح من الأساس ما تم اتخاذه من قرار بناء على محادثة خاصة. 

وتابع: هناك أكثر من لاعب قد ذكر فى المشكلة ولكنه هو كان كبش الفداء لهم. 

وتساءل نجم الأهلي السابق أنه فى حالة حدوث نفس الأمر مع نجوم أخرى في  المنتخب.. هل سيتم اتخاذ هذا القرار القاسي على هؤلاء النجوم؟. 

وأوضح : لا بد من الفصل بين الحياة الشخصية والأداء فى الملعب، مشيرًا إلى أن اللاعبين العالميين لهم مشاكل مشابهة ولكن لم يتم استبعادهم من منتخبات بلادهم أو أنديتهم، وهناك فرق بيننا وبين أوروبا. 

وعن توقعاته للمنتخبات التي قد تصل للنهائي، قال منتخب نيجيريا والسنغال والجزائر والمغرب بالإضافة لمصر تقدم كرة قوية وهي المرشحة لنيل البطولة ولكن لم يخف أنه قد تحدث مفاجآت فى الأدوار القادمة وأن البطولة ما زالت فى الأدوار الأولى.