رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بكاء وتضامن.. كيف استقبل معسكر المنتخب الوطنى خبر استبعاد عمرو وردة؟

عمرو وردة
عمرو وردة

كشف عمرو وردة، مهاجم المنتخب الوطني، عن موقفه من الاستمرار في معسكر الفراعنة، استعدادا لموقعة الكونغو الديمقراطية.

ويستضيف المنتخب الوطني نظيره الكونغولي، الليلة، في تمام العاشرة مساء، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية، من المجموعة الأولى، بكأس الأمم الإفريقية.


ونقلًا عن مراسل قناة "أون سبورت" داخل معسكر الفراعنة، ورده شعر بنوع من الصدمة والذهول بعد قرار استبعاد من المعسكر، صباح اليوم ودخل في حالة بكاء مستمر وحزن شديدة.


وأضاف، أنه رفض مغادرة المعسكر، وهناك بعض اللاعبين الذين أعلنوا تضامنهم معه وشدد على أن الفيديو مفبرك ويحاول إثبات صحة ذلك للجهاز الفني.

رسميًا.. استبعاد عمرو وردة من معسكر منتخب مصر

قرر المهندس هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم المشرف العام على المنتخب الوطني استبعاد اللاعب عمرو وردة من معسكر الفريق بعد التشاور مع الجهاز الفني والإداري للفريق، وذلك في إطار الحفاظ على حالة الانضباط والالتزام والتركيز التي عليها الفريق.

 

ومن المقرر أن يستكمل المنتخب الوطني بطولة الأمم الإفريقية بـ22 لاعبا.

 

المنتخب المصري يخوض مساء اليوم الأربعاء، مباراته الثانية في البطولة الإفريقية أمام الكونغو الديمقراطية ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات.

 

وكان منتخب مصر قد تغلب على نظيره منتخب زيمبابوي في المباراة الافتتاحية للكان بهدف نظيف، ليتصدر مجموعته رفقة أوغندا الذي تغلبت على الكونغو بهدفين نظيفين.


ويذكر أن قرعة أمم أفريقيا، والتي أجريت في شهر أبريل الماضي، قد أسفرت عن وقوع الفراعنة، في المجموعة الأولى برفقة الكونغو الديمقراطية وزيمبابوي، وأخيرا اوغندا.

 

ويتقاسم المنتخب الوطني المصري قمة المجموعة الأولى مع نظيره الأوغندي، ولكل منهما ثلاثة نقاط، ولكن يبقى فارق الأهداف لصالح الأول.

 

 

وتعد هذه هي المرة الخامسة التي تحتضن فيها مصر المسابقة القارية، بعد استضافتها أعوام 1959 و1974 و1986 و2006، وذلك بمشاركة 24 منتخبا للمرة الأولى، في تاريخ إنشاء البطولة، منذ عام 1957، والتي أقيمت بالسودان، وتتويج الفراعنة بلقبها.

 

وتقام المسابقة القارية على 6 ملاعب، وهم القاهرة والدفاع الجوي، والسلام والسويس، والإسكندرية والإسماعيلية.

 

وفيما يلي مجموعات بطولة أمم إفريقيا الـ 6 :

 

المجموعة الأولى: مصر والكونغو الديمقراطية، وأوغندا وزيمبابوي.

 

المجموعة الثانية: نيجيريا ومدغشقر، وغينيا وبوروندي.

 

المجموعة الثالثة: السنغال والجزائر، وتنزانيا وكينيا.

 

المجموعة الرابعة: المغرب وكوت ديفوار، ناميبيا وجنوب إفريقيا.

 

المجموعة الخامسة: تونس ومالي، وأنجولا وموريتانيا.

 

المجموعة السادسة: الكاميرون وغانا، وبنين وغينيا بيساو.