رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول ظهور لأجايي وأزارو واستمرار غياب محسن وماهر عن مران الأهلي

الكابتن

لليوم الثاني على التوالي تغيب الثنائي صلاح محسن وناصر ماهر لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن المران الجماعي للفريق الأحمر اليوم الثلاثاء، والذي أقيم على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة.


واستأنف الأهلي تدريباته مساء السبت الماضي بعد الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة ٢٥ يوم تقريبا لعد ارتباط الفريق بأي مباريات رسمية خلال الفترة الحالية، ومشاركة منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا ٢٠١٩.


وكان الثنائي قد غابا عن مران الأمس بعد الحصول على إذن من الجهاز الفني لظروف خاصة، واستمر الغياب عن المران اليوم الثلاثاء.

وعلى هامش المران عقد مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق جلسة مع حسام عاشور كابتن الفريق ، رغبة منه في نقل تعليماته عن طريق عاشور الذي يحظي بحب شديد من كل زملائه بالفريق ، وطالب المدير الفني عاشور بضرورة ممارسة مهام كونه كابتن وعقد جلسات مع لاعبي الفريق لتوصيل تعليماته والشد من أزرهم ، فضلا عن مطالبته بإستغلال فترة المعسكر الذي سيقام في أسبانيا في ذلك واستغلال فترة المعايشة لخلق مزيد من التناغم لبداية موسم جيد .


فيما ظهر الثنائي جونيور أجاي ووليد أزارو لاعبا الفريق الأول ، في المران الجماعي للفريق الأحمر، والمقام على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة.

وأدى اللاعبان تدريبات بدنية خلال المران بعد عودتهما من بلادهما عقب نهاية الإجازة التي حصلا عليها.


ويؤدي الأهلي تدريباته على ملعب التتش، فيما يتوجه الفريق إلى إسبانيا مطلع الشهر المقبل للدخول في معسكر تدريبي.