رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

علي غرار أزمة "كهربا" .. عقوبات علي نجم جديد بالزمالك

شعار نادي الزمالك
شعار نادي الزمالك


علي غرار أزمة محمود عبد المنعم "كهربا" اشتعلت أزمة جديدة داخل جدران نادي الزمالك ، بسبب غياب المغربي حميد أحداد لاعب نادي الزمالك عن التدريبات الجماعية للفريق بعد انتهاء الراحة السلبية للفريق.

وواصل أحداد غيابه عن تدريبات الفريق الجماعية وعدم الحضور إلى مصر، بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي أعلنها الزمالك بعد مباراة حرس الحدود الأخيرة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وشن رئيس نادي الزمالك، هجومًا شديدًا علي اللاعب، وقرر فرض عقوبات 100 ألف جنيه عن كل يوم غاب فيه اللاعب عن تدريبات الفريق بدون أذن مسبق من الجهاز الفني للفارس الأبيض .

وشدد مجلس إدارة نادي الزمالك ، علي عدم التراجع عن العقوبات التي وقعها على اللاعبين المتأخرين في الانتظام بالتدريبات، خلال الفترة الماضية، رغم انتهاء الراحة السلبية للفريق، حيث تمسكت الإدارة بالعقوبات في ظل طلب خالد جلال المدير الفني للفريق، عدم التهاون مع أي لاعب مقصر في الفترة الحالية.

وكان الزمالك قد قرر توقيع عقوبات على محمود كهربا وحميد أحداد وحمدي النقاز ويوسف أوباما، بسبب التأخر في العودة للتدريبات، واعترض اللاعبون على قيمة العقوبات.

وكان اللاعب  قد احتفل بزفافة بمسقط رأسه بالمغرب، وقد تواجد لاعبي الدوري المغربي مع اللاعب في حضور مهاجم الأهلى "وليد أزارو.

ومن المقرر أن يسافر الفريق الأبيض إلى قبرص في الأول من يوليو المقبل للدخول في معسكر خارجي خلال فترة توقف حيث يستمر لمدة 10 أيام، تتخلله أداء بعض المواجهات الودية. 


ويغيب عن الزمالك  اللاعبين الدوليين محمود جنش ومحمود علاء ومحمود الونش وطارق حامد لانضمامهم في صفوف المنتخب الأول المشارك في كأس الأمم الإفريقية في حين يتواجد فرجاني ساسي بمنتخب تونس وخالد بوطيب مع منتخب المغرب.

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو ، ومجموعات البطولة هي :

المجموعة الأولى: مصر- الكونغو الديمقراطية - أوغندا - زيمبابوي

المجموعة الثانية: نيجيريا - غينيا - مدغشقر - بوروندي

المجموعة الثالثة: السنغال - الجزائر - كينيا - تنزانيا

المجموعة الرابعة:  المغرب - كوت ديفوار - جنوب إفريقيا - ناميبيا

 المجموعة الخامسة: تونس- مالي - موريتانيا – أنجولا

 المجموعة السادسة  : الكاميرون وغانا وبينين وغينيا بيساو