رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بوجلبان لـ"الكابتن": مواجهة أنجولا صعبة وأتوقع فوز تونس

الكابتن

أكد أنيس بوجلبان نجم تونس والأهلي السابق صعوبة مباراة منتخب بلاده أمام أنجولا في السابعة مساء اليوم علي استاد السويس ضمن مباريات افتتاح المجموعة الخامسة والتي تضم مالي وموريتانيا.

وأضاف بوجليان في تصريحات خاصة لـ"الكابتن" أن اللقاء ليس سهلًا كما يتوقع البعض بعد تطور الكرة في أنجولا وزيادة نسبة المحترفين بجانب قوة الدوري هناك وظهور أكثر من فريق في المسابقات الإفريقية.

وأشار نجم الأهلي السابق إلى أنه يتوقع فوز منتخب بلاده بهدفين دون رد علي أنجولا نظرًا لوجود بعض الأسماء التي لها باع في المشاركات الكبري بجانب مساندة الجمهور المصري للفريق التونسي في أرض الملعب سيكون له تأثير إيجابي علي اللاعبين.

وأوضح بوجلبان أن تشكيل منتخب نسور قرطاج لن يخرج عن المجموعة التي شاركت في المعسكر الأخير قبل الحضور إلى القاهرة والتشكيل الذي يتوقعه لن يخرج عن التالي:

حراسة المرمي: فاروق بن مصطفي

خط الدفاع: وجدي كشريدة - ياسين مرياح - ديلان برون - أيمن بن محمد

خط الوسط: إلياس السخيري - فرجاني ساسي - غيلان الشعلالي - يوسف المساكني - نعيم السليتي

خط الهجوم: وهبي الخزري

 

وكان جيريس قد أعلن قائمة منتخب تونس لكأس إفريقيا والتي شهدت مفاجأة من العيار الثقيل، تمثلت في استبعاد جيريس للظهير الأيسر علي معلول (الأهلي المصري) دون ذكر للأسباب، وتعويضه بكريم العواضي.

في حراسة المرمى: فاروق بن مصطفى (الشباب السعودي)، معز بن شريفية (الترجي)، معز حسن (نيس الفرنسي).

 في خط الدفاع: نسيم هنيد (الصفاقسي)، ياسين مرياح (أولمبياكوس اليوناني)، ديلان برون (لاغنتواز البلجيكي)، محمد دراغر (بادربورن الألماني)، وجدي كشريدة (النجم الساحلي)، أيمن بن محمد (الترجي)، أسامة الحدادي (الاتفاق السعودي)، كريم العواضي (النجم الساحلي)، رامي البدوي (الفيحاء السعودي).

في خط الوسط: فرجاني ساسي (الزمالك المصري)، إلياس السخيري (مونبلييه الفرنسي)، غيلان الشعلالي (الترجي)، مارك اللمطي (باير ليفركوزن الألماني)، يوسف المساكني (أويبن البلجيكي)، نعيم السليتي (ديغون الفرنسي).

في خط الهجوم: بسام الصرارفي (نيس الفرنسي)، أنيس البدري وياسين الخنيسي (الترجي)، وهبي الخزري (سانت إتيان الفرنسي)، فراس شواط (الصفاقسي).

ويخوض منتخب تونس المتوج باللقب القاري عام 2004 على أرضه، غمار بطولة كأس أمم إفريقيا التي تستضيفها مصر بين 21 يونيو و19 يوليو، في المجموعة الخامسة التي تضم أيضا منتخبات مالي، وموريتانيا، وأنجولا.