رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حقيقة طلب شيكابالا الرحيل عن الزمالك

الكابتن

كشف مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك حقيقة طلب محمود عبد الرازق "شيكابالا" الرحيل عن الأبيض خلال الموسم المقبل والتقدم بطلب رسمي لذلك.


ويحتل الزمالك المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 68 نقطة.

وأكد المصدر أن شيكابالا حتى الآن لم يتقدم بطلب رسمي إلى الرحيل وأن ما أثير في وسائل الإعلام عار تمامًا من الصحة .


وأشار إلى أن الإدارة لم تحسم موقف اللاعب بشكل رسمي حتى الآن وسط تلقيه عرضا رسميا من نادي مصر للمقاصة عن طريق أحمد حسام
ميدو الذي يرغب في ضمه إلى صفوف النادي الفيومي في الموسم المقبل .


وأوضح المصدر أن الجهاز الفني للزمالك لا يمانع في رحيل شيكابالا خلال ميركاتو الصيف المقبل وأن الأمر حاليًا بيد مجلس الإدارة لحسم موقفه بشكل رسمي .


ويتواجد ما يقرب من 15 لاعبًا على قائمة الإعارات بنادي الزمالك وسيكون العائدون في أضيق الحدود بسبب عدم القناعة الكاملة بمستوى بعضهم وفتح الباب لاستمرار إعارتهم في الموسم المقبل .


واستقر مسئولو الزمالك على إعادة الكونغولي كابونجو كاسونجو ومصطفى محمد في الموسم المقبل فيما لم يتم حسم باقي المراكز حتى
الآن .


وتشهد بطولة الدوري توقفا في الوقت الحالي بسبب ظروف إقامة بطولة أمم إفريقيا 2019 على أن يواجه الزمالك كلا من الجونة والإسماعيلي والأهلي بعد استئناف المسابقة خلال الفترة المقبلة .


خالد جلال المدير الفني للزمالك رحب بإعارة شيكابالا وعدم بقائه مع الفريق لعدة أسباب، وعلى رأسها وجود عدة بدائل في نفس مركزه مع الفريق بالإضافة إلى كبر سن اللاعب وتراجع أدائه، بالإضافة إلى بحثه عن التدعيم بشكل أكبر من خارج النادي، كما أن شيكابالا قد لا يقبل بالجلوس على دكة البدلاء لفترة طويلة مع الزمالك حال عودته إلى الأبيض من جديد، وهو ما دفعهم للاستقرار على رحيله في الموسم المقبل وإعارته لأي ناد وعدم بقائه مع الفريق .


ومع تولي ميدو المسئولية الفنية للمقاصة أبدى اهتماما كبيرا بالحصول على خدمات شيكا لثقته في قدراته وإمكانياته بشكل كبير وثقته أنه سيعيده مرة أخرى إلى مستواه المعهود كما فعلها من قبل مع الإسماعيلي .