رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص لـ"الكابتن".. كيف تحصل على تذاكر مجانية لأمم إفريقيا دون "فان أى دى"؟

مباراة مصر وزيمبابوي
مباراة مصر وزيمبابوي كاس امم افريقيا

 أعلن مركز شباب الجزيرة، طرح تذاكر مباريات اليوم ببطولة أمم إفريقيا أمام أعضاء المركز مجانًا بدون بطاقة المشجع أو"فان أي دي" .

وتذاكر المباريات التي تم طرحها مجانًا لأعضاء مركز شباب الجزيرة هي ناميبيا والمغرب، وتنزانيا والسنغال، كينيا والجزائر.

وقال مصدر داخل مركز شباب الجزيرة، لـ"الكابتن" إنه بعد ظهور المدرجات فارغة في المباريات التي أقيمت أمس، تواصل مركز شباب الجزيرة وأكثر من مركز شباب آخر، مع اللجنة المنظمة لبطولة أمم إفريقيا و"تذكرتي" للحصول على تذاكر مجانية لأعضاء المراكز دون مقابل مادي.

 

وتابع: حصلنا على حوالي ألف تذكرة للمباريات الثلاثة الخاصة باليوم الأحد، وتم الاتفاق على الحصول على نفس العدد تقريبا يوميا لكل مباريات اليوم الواحد في البطولة، عدا مباريات مصر بالتأكيد.

 

وأضاف: نسجل اسم العضو الراغب في الحضور ورقم بطاقته ونمنح له بطاقة مكتوبا عليها كلمة غير مخصصة للبيع، وبذلك يتمكن من الدخول للمباريات مجانًا ودون فان أي دي".

 

وأتم تصريحاته بأن الأولوية في الحضور على تذاكر المباريات ستكون للفرق الرياضية بالمركز وأسرهم والذين سيتوجهون للملعب بأتوبيسات خاصة.

 

 فيما يلي مجموعات كأس أمم إفريقيا - مصر 2019  :

 

المجموعة الأولى: مصر- الكونغو الديمقراطية - أوغندا - زيمبابوي

 

المجموعة الثانية: نيجيريا - غينيا - مدغشقر - بوروندي

 

المجموعة الثالثة: السنغال - الجزائر - كينيا - تنزانيا

 

المجموعة الرابعة:  المغرب - كوت ديفوار - جنوب إفريقيا - ناميبيا

 

المجموعة الخامسة: تونس- مالي - موريتانيا – أنجولا

 

وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت قائمة الممنوعات التي يحظر على المشجعين اصطحابها في المبارايات وهي: الأسلحة النارية بكافة أنواعها "حتى المرخص منها، أو التي يتمتع حاملها بالإعفاء من الترخيص"- محدثات الصوت من الصواريخ والألعاب النارية – شماريخ – الآلات الحادة والمدببة – أجهزة التسخين ومصادر الاشتعال - مواد سريعة الاشتعال -عبوات الغاز المضغوطة - أقلام الليزر – الصفارات – الإسبراي – POWER BANK - علب الكبريت – العصي الخشبية للأعلام- الولاعات – شواحن التليفونات المحمولة – التليفون المحمول المغلق - زجاجات وعلب المياه الغازية المعدنية – الأسلاك الكهربائية بأنواعها، البطاريات الجافة – أجهزة الريموت كنترول – مفاتيح الكهرباء – شرائح لحام الأسلاك.

 

 كما سمحت وزارة الداخلية، فقط بدخول أكواب المياه البلاستيكية وعلب العصير الكرتون والأطعمة في أطباق "فويل".