رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. دانى ألفيس يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان

داني ألفيس
داني ألفيس

أعلن النجم البرازيلي داني ألفيس، لاعب باريس سان جيرمان، اليوم الأحد، رحيله عن الفريق الباريسي خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري.

 

ونشر ألفيس صوره له عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، معلقًا: "تنتهى دورة أخرى في حياتي اليوم، وهي دورة مليئة بالانتصارات وبها الكثير من الخبرات".

 

وأضاف: "أود توجيه الشكر إلى أسرة باريس سان جيرمان على الفرصة التي أتيحت لنا معًا لبناء صفحة في تاريخ النادي".

 

ولم يكشف داني ألفيس، قائد المنتخب البرازيلي، عن وجهته المقبلة بعد مغادرته صفوف باريس سان جيرمان هذا الصيف.

 



يأتي ذلك بعد ساعات قليلة من مشاركته رفقة منتخب البرازيل، ومساهمته في تحقيق فوز عريض على بيرو بخماسية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية "كوبا أمريكا 2019"، المُقامة حاليًا في البرازيل، خلال الفترة من 14 يونيو الجاري حتى 7 يوليو المقبل.

 

وسجل الظهير الأيمن البرازيلي، صاحب الـ36 عامًا، هدفًا من الخماسية في شباك منتخب بيرو في الدقيقة 53 من زمن اللقاء، ليصبح أكبر لاعب سنًا يسجل في البطولة منذ 96 عامًا، وفقًا لما ذكرته شبكة «أوبتا» العالمية، المتخصصة في إحصائيات كرة القدم.

 

وكانت قرعة كوبا أمريكا قد أسفرت عن وقوع منتخب البرازيل في المجموعة الأولى، بجانب منتنخبات بيرو وفنزويلا وبوليفيا.


ويتصدر منتخب البرازيل جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، ليضمن التأهل للدور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا، متفوقًا على فنزويلا صاحبة الوصافة برصيد 5 نقاط، وبيرو في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بينما تقبع بوليفيا في قاع المجموع بدون نقاط.


يذكر أن ألفيس قد انتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان في صيف 2017، بهدما لعب في أندية إشبيلية وبرشلونة الإسبانيين، ويوفنتوس الإيطالي.

 

وتمكّن ألفيس من التتويج بلقب الدوري الفرنسي مرتين، وكأس فرنسا مرة واحدة رفقة باريس سان جيرمان خلال الموسمين الماضيين.