رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاجأة.. اتجاه لاستبعاد عمرو وردة من معسكر الفراعنة

عمرو وردة
عمرو وردة

أكد المهندس إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطنى، أنه بصدد رفع تقرير كامل عما تناولته مواقع السوشيال ميديا بشأن اللاعب عمرو وردة، مهاجم المنتخب الوطنى، على مدار الساعات الماضية.

وأضاف لهيطة فى تصريح خاص لـ"الكابتن"، أن الأمر ستتم مناقشته مع المكسيكى خافيير أجيرى، المدير الفنى للمنتخب، خلال اجتماع الجهاز الفنى، الذى سيعقد فى تمام العاشرة صباحًا، وبناء على قرار أجيرى سيتم التعامل مع الموقف.

وتتجه النية لاتخاذ قرار حاسم بشأن اللاعب قد يصل إلى استبعاده من المعسكر، حفاظًا على استقرار المنتخب الوطنى، الذى يسعى لحصد لقب بطولة إمم إفريقيا، التى تستضيفها البلاد خلال الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو المقبل.

ويخشى الجهاز الفنى من تأثر معسكر الفراعنة بمثل هذه الأمور خاصة، وأنها ليست المرة الأولى التى يقع فيها اللاعب فى مثل هذه الأمور،  بعدما سبق وأن قام ربيع ياسين باستبعاده من معسكر متخب الشباب؛ بسبب واقعة شبيهة ونفس الأمر تكرر مع هيكتور كوبر، ومرة ثالثة مع أحد الأندية فى اليونان.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة الكونغو الديمقراطية، يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة كأس أمم إفريقيا.

وكانت بطولة أمم أفريقيا قد انطلقت فعاليتها يوم الجمعة الماضية، بمواجهة المنتخب المصري بنظيره الزيمبابوي، على استاد القاهرة الدولي، في تمام العاشرة مساءً، والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف، سجله محمود حسن تريزيجيه.

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية في نسختها الـ32، وذلك خلال الفترة من 21 يونيو الجاري حتى 19 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة منذ انطلاق البطولة الأولى في السودان عام 1957.


وتُقام البطولة الأفريقية على 6 ملاعب، هى القاهرة، الإسكندرية، الدفاع الجوى، السلام، السويس والإسماعيلية، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة منذ انطلاق البطولة الأولى في السودان عام 1957.


يذكر أن قرعة كأس الأمم الإفريقية، التي أجريت خلال شهر أبريل الماضي، قد أسفرت عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الأولى، بجانب منتخبات زيمبابوي وأوغندا والكونغو الديمقراطية.