رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب جنوب أفريقيا: منتخبنا مش مغرور ونحترم جميع المنافسين

ستيوارت باكستر
ستيوارت باكستر

أكد ستيوارت باكستر المدير الفني لجنوب إفريقيا، احترامه لجميع منافسيه في المجموعة ببطولة الأمم الأفريقية، قبل مواجهة كوت ديفوار يوم الاثنين القادم، ضمن منافسات الجولة الأولى، من المجموعة الرابعة، بـ"الكان" 2019.

 

وقال باكستر على هامش المؤتمر الصحفي:" نحن فريق يحترم جميع المنافسين، وقادرون على تحقيق الفوز على أي خصم، مهما كان اسمه أو قوته".

 

وأضاف مدرب جنوب أفريقيا:"لدينا مواجهة قوية للغاية، أمام كوت ديفوار، فالفريق مكتمل الصفوف، ولا ينقصنا أي شيء، ونستعد بكل قوة لموقعة الافتتاح".

 

وشدد باكستر على أهمية تحقيق الانتصار، في المباراة الأولى، والتي ستكون بمثابة جرس إنذار للخصوم، قائلا : "إننا جئنا إلى مصر، للمنافسة بكل قوة على اللقب".

 

وتابع:"نحن فريق لا يعرف الغرور كما يردد البعض، وواثقون في أنفسنا بشكل جيد، ولن نخشى أحد".

 

وواصل قائلا:"وضعنا برنامجا غذائيا خاصا للاعبين للتغلب على مشكلة ارتفاع درجات الحرارة، فضلا عن الرطوبة"، مشيرا إلى أنه تم التغلب على هذه المشكلة، من خلال إقامة معسكر خارجي بدبي، للتأقلم على الأجواء المصرية.

 

وفي المقابل، قال ثولاني هلاتشوايو، لاعب الفريق "كل الفريق جاهز جيدا لهذه المباراة، نمتلك لاعبين جيدين في كل المراكز داخل الملعب وليس في خط الدفاع فقط".

 

يذكر أن قرعة الكان 2019، والتي أجريت في شهر أبريل الماضي، قد أسفرت عن وقوع المنتخب الجنوب الإفريقي، في المجموعة الرابعة، رفقة المغرب وناميبيا وكوت ديفوار.

 

وتنطلق غدا منافسات المجموعة الرابعة، بمواجهة المغرب مع نظيره ناميبيا، في تمام الرابعة والنصف، عصرا على إستاد السلام، بينما يتقابل جنوب أفريقيا مع كوت ديفوار يوم الاثنين القادم.