رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسائل قائد الإسماعيلي لثلاثي المنتخب عقب الفوز على زيمبابوي

حسني عبد ربه قائد
حسني عبد ربه قائد الإسماعيلي السابق

حرص حسنى عبد ربه قائد نادي الإسماعيلي ومنتخب مصر الأسبق، على توجيه رسالة هامة لمحمد النني لاعب الفراعنة.

 

وقال عبد ربه في تصريحات تليفزيونية: "أطالب النني بالعمل على تطور أدائه حتى يستطيع أن يجبر الجميع على احترامه، مع التركيز على الجانب الهجومي أكثر من الدفاعي، خلال المواجهات القادمة".

 

وتابع:" الجماهير تعشق اللاعب الذي يعمل دائما بشكل مستمر على تطوير ذاته، ولا يتوقف عند أداء معين".

 

وأضاف عبد ربه:" النني أحد أعمدة المنتخب الرئيسية، التي لا يمكن الاستغناء عنها تحت أي حال من الأحوال، مع عبد الله السعيد، فهو يمتلك كاريزما وشخصية قيادية في الملعب".

 

وواصل:" عبد الله السعيد يعاني حاليا، من فقدان الثقة، بسبب غيابه عن صفوف الفراعنة، منذ فترة طويلة للغاية، وهو ما ظهر أثناء مواجهة زيمبابوي بالأمس".

 

وأكمل قيصر الإسماعيلى:" على خافيير أجيري، المدير الفني للفراعنة، البحث من الآن عن حلول بديلة، بدلا من الاعتماد على محمد صلاح وتريزيجيه فقط، لأنهما سيخضعان لرقابة شديدة في المباريات المقبلة".

 

وانطلقت منافسات النسخة رقم 32 من الكان 2019،  بمصر أمس الجمعة، وتستمر حتى 19 يوليو المقبل، وهى المرة الخامسة التي تحتضن فيها مصر المسابقة القارية بعد استضافتها أعوام 1959 و1974 و1986 و2006.

 

وتقام البطولة بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة في التاريخ، مقسمين إلى ست مجموعات، كما تنطلق المسابقة في الصيف لأول مرة أيضا، بعدما كانت تقام دائما خلال  شهر يناير.

 

ويذكر أن منتخب الفراعنة قد حقق فوزا هاما على حساب نظيره الزيمبابوي، بالأمس بهدف نظيف، سجله محمود حسن تريزيجيه".

 

وكانت قرعة أمم أفريقيا، والتي أجريت في شهر أبريل الماضي، قد أسفرت عن وقوع المنتخب الوطني، في المجموعة الأولى، برفقة الكونغو الديمقراطية وأوغندا، وزيمبابوي.

 

واستطاع المنتخب الأوغندي، تحقيق الفوز، منذ قليل، على حساب نظيره الكونغولية الديمقراطية، بهدفين نظيفين، ليتربع على قمة المجموعة.

 

ويستهل المنتخب الوطني سلسلة مواجهاته في الجولة الثانية، من دوري المجموعات، بمواجهة الكونغو الديمقراطية، الأربعاء المقبل.