رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جماهير مصر تملأ مدرجات ستاد القاهرة استعدادًا لمواجهة زيمبابوي

الكابتن

اقتربت مدرجات ستاد القاهرة من الاكتمال بعد ان زادات اعداد الجماهير بشكل فى الساعات الاخيرة لحضور مباراة المنتخب الوطنى و زيمبابوى فى افتتاح بطولة الامم الافريقية المقرر اقامتها اليوم فى العاشرة مساء.

 

 

 وكانت ادارة الاستاد قد اعلنت فتح ابواب الملعب امام الجماهير من الواحدة ظهرا الى السادسة والنصف مساء الا ان درجة الرطوبة العالية جعلت اعداد كبيرة من الجماهير تفضل الذهاب لاستاد القاهرة قبل غلق ابواب الاستاد بمدة قليلة.

 

وأعلن المدير الفنى المكسيكى لمنتخب مصر خافير أجيري، تشكيل الفراعنة لمواجهة منتخب زيمبابوي، فى افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية والمقرر إقامتها بمصر فى الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبل والتي ستقام على ملعب ستاد القاهرة الدولى فى تمام العاشرة مساء. 

وجاء التشكيل كالآتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

 

خط الدفاع : أيمن أشرف، أحمد حجازي، محمود علاء، أحمد المحمدي.


خط الوسط : محمد النني، طارق حامد.

 

خط الوسط المهاجم : محمد صلاح، عبدالله السعيد، محمود حسن تريزيجيه.

  

خط الهجوم : مروان محسن.

وتتجه أنظار الملايين من عشاق الساحرة المستديرة من كل أنحاء العالم مساء اليوم صوب مصر؛ لمتابعة أهم بطولة بالقارة السمراء، وهي كأس الأمم الإفريقية.

 وتستضيف مصر النسخة الثانية والثلاثين من الـ"كان" خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة منذ انطلاق البطولة الأولى في السودان عام 1957.

وتم تقسيم الـ24 منتخبًا إلى 6 مجموعات، وتضم كل منها 4 منتخبات يصعد منهم الأول والثاني، بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات في المركز الثالث.

وتقام مباريات البطولة على 6 ملاعب في 4 محافظات، وهي: (استاد القاهرة واستاد السلام بالقاهرة واستاد الدفاع الجوي بالقاهرة، واستاد الإسكندرية بالإسكندرية، واستاد السويس بالسويس، واستاد الإسماعيلية بالإسماعيلية).