رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. برشلونة يواجه أرسنال "النني" فى كأس خوان جامبر

النني
النني

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الجمعة، عن موعد مباراة كأس خوان جامبر الودية السنوية، والفريق المنافس الذي سيواجه هذا العام 2019.

 

وأكد الموقع الرسمي للنادي الكتالوني في بيانه، أن فريق برشلونة سيواجه نظيره أرسنال الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني، في النسخة 54 من كأس خوان جامبر.

 

وأضاف البيان الرسمي أن مباراة برشلونة وأرسنال ستُقام على ملعب "كامب نو"، في الرابع من شهر أغسطس المقبل، في تمام الثامنة مساءً، وسيتم من خلالها تقديم الصفقات الجديدة لبرشلونة قبل أيام من الموسم الجديد 2019-2020.

  

ويشارك الفريق اللندني لأول مرة في المباراة التي تُقام سنويًا على ملعب "كامب نو"، بين برشلونة وأحد الأندية الأخرى، والفائز يحصل على كأس خوان جامبر الودي.

 

في حين يُعد الجانرز سادس فريق إنجليزي يلعب البطولة، بعد كل من مانشستر سيتي، نوتنجهام فورست، أستون فيلا، إبسويتش تاون وتوتنهام هوتسبير.

 

يذكر أن آخر زيارة لأرسنال على ملعب "كامب نو" كانت في مارس 2016، وخسر بنتيجة 1-3، إذ سجل محمد النني هدف الفريق اللندني الوحيد في أول مبارياته بدوري الأبطال.

 

وكان أرسنال قد أنهى الموسم المنصرم 2018-2019 في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، خلف توتنهام هوتسبير صاحب المركز الرابع بفارق نقطة واحدة فقط، ليفقد فرصة المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا بنسختها المقبلة، للعام الثالث على التوالي.

 

كما خسر أرسنال أمام تشيلسي بنتيجة 1-4، في المباراة النهائية التي جمعتهما ببطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".


في المقابل، توّج برشلونة بلقب الدوري الإسباني فى آخر موسمين، بينما خسر لقب كأس ملك إسبانيا لصالح نادي فالنسيا، وودع دورى أبطال أوروبا أمام ليفربول الإنجليزي من الدور نصف النهائي