رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على أسعار تذاكر الأدوار الإقصائية لأمم أفريقيا

استاد القاهرة الدولي
استاد القاهرة الدولي

تنطلق بطولة كأس الأمم الأفريقية "كان 2019"، اليوم الجمعة، بمواجهة المنتخب المصري بنظيره الزيمبابوي، على إستاد القاهرة الدولي، في تمام العاشرة مساءً.

 

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية في نسختها الـ32، وذلك خلال الفترة من 21 يونيو الجاري حتى 19 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة منذ انطلاق البطولة الأولى في السودان عام 1957.

 

وبهذا الصدد، أعلنت اللجنة المنظمة لأمم أفريقيا، أسعار تذاكر مباريات الأدوار الإقصائية في البطولة، والتي شهدت تفاوتًا في الأسعار.

 

وأفاد موقع "Tazkarti"، المخصص لبيع تذاكر مباريات البطولة الأفريقية، أن أسعار المباريات في دور الـ16 وربع النهائي ستكون كالتالي:

الدرجة الثانية مقابل 400 جنيه

الدرجة الثالثة مقابل 200 جنيه

 

وفي الدور نصف النهائي:

الدرجة الثانية مقابل 500 جنيه

الدرجة الثالثة مقابل 300 جنيه

 

أما في المباراة النهائية:

الدرجة الثانية مقابل 750 جنيه

الدرجة الثالثة مقابل 500 جنيه

 

ومن المقرر أن يسبق المباراة، حفل افتتاح البطولة وتقديم بعض العروض الفنية، منها فقرة للمطرب حكيم لإحياء حفل الافتتاح، ويشارك معه اثنين آخرين، هما المغني النيجيري "فيمي كوتيه" والمطربة الإيفوارية "دوبيه"، للغناء معه باللغتين الإنجليزية والفرنسية، وعنوان الأغنية "متجمعين" وهي الأغنية الرسمية لحفل افتتاح كأس الأمم الأفريقية 2019.. والتي تعبر عن أفريقيا وقوتها الفنية الناعمة.

      

ويشهد حفل الافتتاح حضور فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، بجانب السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وأحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي "كاف"، كما يحضر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، ورئيس اللجنة العليا للبطولة، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ووزراء الحكومة المصرية.

 

وتُقام البطولة الأفريقية على 6 ملاعب، هى القاهرة، الإسكندرية، الدفاع الجوى، السلام، السويس والإسماعيلية، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة منذ انطلاق البطولة الأولى في السودان عام 1957.

 

يذكر أن قرعة كأس الأمم الأفريقية، التي أجريت خلال شهر أبريل الماضي، قد أسفرت عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الأولى، بجانب منتخبات زيمبابوي، أوغندا وكونغو الديمقراطية.


من جانبه، استقر المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب المصري، على تشكيل الفراعنة الذي سيخوض به مباراة اليوم، والذي يأتي على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد المحمدي، أحمد حجازي، باهر المحمدي، أيمن أشرف

خط الوسط: طارق حامد، محمد النني

الوسط الهجومي: محمد صلاح، عبد الله السعيد، محمود حسن تريزيجيه

في الهجوم: مروان محسن