رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير.. إنتر توصل لاتفاق نهائي مع نجم مانشستر يونايتد

لاعبو مانشستر يونايتد
لاعبو مانشستر يونايتد

يستعد نادي إنتر الإيطالي لإبرام صفقة هجومية جديدة، لتعزيز صفوف الفريق، خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «لا جازيتا ديللو سبورت» الإيطالية، فإن نادي إنتر قد توصل لاتفاق مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، بشأن التعاقد مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو هذا الصيف، بناءً على رغبة المدرب أنطونيو كونتي.

 

وأوضحت الصحيفة أن جوسيبي ماروتا المدير التنفيذي لإنتر، وبييرو أوسيليو المدير الرياضي، توصلا لاتفاق نهائي مع لوكاكو، يقضى بحصوله على 6.5 مليون يورو سنويًا مع النيراتزوري، بالإضافة لمكافآت أخرى، على أن تبلغ مدة التعاقد حتى عام 2024.


من جانبه، طلبت إدارة المان يونايتد الحصول على 80 مليون يورو، مقابل السماح برحيل لوكاكو عن مسرح الأحلام هذا الصيف، الأمر الذي قوبل بالرفض من قِبل النيراتزوري.

 

وفي حال إتمام الصفقة، فإن إدارة إنتر ستضطر إلى الاستغناء عن خدمات النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، والاستفاد من أموال الصفقة للتعاقد مع لوكاكو في الموسم الجديد 2019-2020.

 

وأكدت الصحيفة أن إدارة إنتر طلب من مانشستر يونايتد صفقة تبادلية بين لوكاكو وإيكاردي، في ظل المشاكل الكثيرة التي أثارها الأخير خلال الفترة الماضية.

 

وأشارت إلى أن أنطونيو كونتي رحب بفكرة استغلال "إيكاردي" لحسم صفقة "لوكاكو"، نظرًا لأنه من أشد المعجبين بقدرات لاعب منتخب بلجيكا.

 

يذكر أن نادي إنتر قد أعلن منذ أسابيع قليلة، تعيين أنطونيو كونتي، مديرًا فنيًا للفريق، خلفًا لنظيره ومواطنه السابق لوتشيانو سباليتي، الي أُقيل من منصبه رغم تأهل الفريق لدوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

 

واحتل إنتر المركز الرابع في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 69 نقطة، وكان قد ودع دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات.