رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسائل دعم من "أوباما" لرباعي الزمالك في المنتخب

يوسف أوباما لاعب
يوسف أوباما لاعب نادي الزمالك

حرص يوسف أوباما لاعب نادي الزمالك، على تقديم الدعم لرباعي الفريق المنضمين حاليا لمنتخب مصر في بطولة "الكان"، ومن المقرر أن يستضيف المنتخب المصري نظيره الزيمبابوي على إستاد القاهرة الدولي، في تمام العاشرة مساء غد الجمعة، في مستهل مشوارهما بكأس الأمم الإفريقية.

ووجه " أوباما" عبر حسابه الشخصي علي مواقع التواصل الأجتماعي" انستجرام" رسائل لرباعي الفريق المنضمين للمنتخب وهم، الحارس محمود جنش، ومحمود علاء ومحمود الونش وطارق حامد.

وقال "أوباما" لنظيره محمود علاء مدافع الفريق، طول عمرك لاعب كبير.. ربنا يكرمك.. إن شاء الله الهداف".



كما وجه رسالة لمحمود حمدي الونش قائلاََ:" أخويا .. ربنا يكرمك ويوفقك دايما راجل.. الونش ونش".

وقال لمحمود عبد الرحيم "جنش" : "خير أجناش الأرض ربنا معاك يا أبو الصحاب.. حارس مصر الأول".


كما وجه رسالة لطارق حامد لاعب وسط الزمالك ومنتخب مصر، قائلاََ: "ربنا معاك يامسمار ويوفقك يارب.. ودايما أحسن وأرجل لاعب في مصر".

ويُدير المباراة تحكيميًا الحكم الكاميروني نيانت، ويعاونه كل من إفرست حكما مساعدا، ومالك سامبا مساعدا ثانيا، وماجيت السنغالي حكمًا رابعًا.

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية في نسختها الـ32، وذلك خلال الفترة من 21 يونيو الجاري حتى 19 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة منذ انطلاق البطولة الأولى في السودان عام 1957.

والجديد بالذكر أن المنتخب الوطني، سيرتدي في مباراته الافتتاحية غدا أمام زيمبابوي في افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية زيه التقليدي بألوان العلم المصري، حيث يرتدي لاعبو مصر القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب السوداء، فيما يرتدي حارس المرمي طاقما بنفسجيا ويرتدي المنتخب الزيمبابوي طاقما أصفر وحارس مرماه طاقما أزرق.