رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاجأة.. ليفربول يدرس خطف صفقة الموسم من برشلونة

يورجن كلوب
يورجن كلوب

يخطط نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لإبرام عدة صفقات من العيار الثقيل، خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ميرور» البريطانية، فإن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، يرغب في الحصول على خدمات النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني السابق.

 

وكان أتلتيكو مدريد قد أعلن عن رحيل نجمه جريزمان صفوف الفريق، بمجرد انتهاء عقده رفقة الفريق بنهاية شهر يونيو الجاري.

 

ويرغب ليفربول في التعاقد مع جريزمان، من أجل تعزيز صفوف الفريق، وزيادة فرصه في الفوز بالدوري الإنجليزي، والحفاظ على لقب دوري الأبطال في الموسم الجديد.

 

ويُعد جريزمان محل اهتمام العديد من الأندية الأوروبية، على رأسها برشلونة الإسباني، مانشتسر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي، وبالتالي سيشهد الميركاتو الصيفي صراعًا شرسًا بينهم.

 

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد ربطت المهاجم الفرنسي، صاحب الـ28 عامًا، بالانتقال إلى قلعة "كامب نو" هذا الصيف، إلا أن مستقبله لا يزال يحوم حوله العديد من الشكوك.

 

وفي ظل الأنباء التي تُفيد باحتمالية عودة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان، بعدما قرر ناصر الخليفي، مالك النادي، بالتخلي عن لاعبه في حال تلقيه عرضًا مناسبًا، فإن حسابات برشلونة قد أربكت، ولم يحدد موقفه من ضم جريزمان حتى الآن.

 

جدير بالذكر أن نادي ليفربول لم يبرم أي صفقات حتى الآن في الميركاتو الصيفي الجاري، في حين تخلّى عن كلًا من المهاجم دانييل ستوريج، والظهر الأيسر ألبرتو مورينو، بعدما انتهت عقودهما بنهاية الموسم الجاري.