رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

عاجل.. نيانت يقود مباراة مصر وزيمبابوى فى افتتاح "كان 2019"

الخميس 20/يونيو/2019 - 11:01 ص
الحكم نيانت
الحكم نيانت
رامي رجب
طباعة

كشفت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الإفريقى "الكاف"، عن طاقم حكام مباراة الافتتاح في بطولة كأس الأمم الإفريقية "كان 2019"، بين منتخبي مصر وزيمبابوي.


ويستضيف المنتخب المصري نظيره الزيمبابوي على استاد القاهرة الدولي، في تمام العاشرة مساء غد الجمعة، في مستهل مشوارهما بكأس الأمم الإفريقية.


ويُدير المباراة تحكيميًا الحكم الكاميرونى نيانت، ويعاونه كل من إفرست حكما مساعدا أول، ومالك سامبا مساعدا ثانيا، وماجيت السنغالى حكمًا رابعًا.

 

وكان موقع "الكابتن"، قد أشار أمس الأربعاء، إلى اقتراب نيانت من إدارة مباراة الافنتاح، بعد استبعاد جاساما من إدارة اللقاء؛ بسبب مغادرته معسكر الحكام، نظرًا لوفاة والدته.


وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية في نسختها الـ32، وذلك خلال الفترة من 21 يونيو الجاري حتى 19 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة منذ انطلاق البطولة الأولى في السودان عام 1957.

 

يذكر أن قرعة كأس الأمم الإفريقية قد أسفرت عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الأولى، بجانب منتخبات زيمبابوي، وأوغندا والكونغو الديمقراطية.

 

من ناحية أخرى، يُعقد فى تمام الساعة الحادية عشرة من ظهر اليوم الخميس، أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، مؤتمرًا صحفيًا فى استاد القاهرة، للحديث عن بطولة الأمم الإفريقية.

 

ومن المفترض أن يوجه أحمد أحمد الشكر للدولة المصرية على مجهودها خلال الفترة الوجيزة الماضية، لتجهيز كافة استادات البطولة على أحدث التعديلات العالمية.


ads
ads