رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم البرتغال يصطحب صغار دورى بيبسى لمنطقة الأهرامات.. "صور"

نونو جوميز مع صغار
نونو جوميز مع صغار دوري بيبسي

تواجد النجم البرتغالي السابق، نونو جوميز، صباح اليوم الخميس، بمنطقة الأهرامات بالجيزة، بصحبة مجموعة من اللاعبين الصغار ضمن مشروع بيبسى للمدراس، وذلك في إطار مشروع الشراكة بين مشروع دوري بيبسيكو للمدارس، ونادي بنفيكا البرتغالي، من أجل تطوير وتنمية الموهوبين.

 

وقام النجم البرتغالي باصطحاب مجموعة من اللاعبين الموهوبين لزياره منطقة الأهرامات وأبو الهول، مستغلًا تواجده فى مصر، لرؤية بعض المناطق الأثرية والتقاط الصور التذكارية.

 

ونفذ محمد الطويلة، رئيس نادى نجوم المستقبل، بروتوكول رياضي يجمع مشروع دوري بيبسكو للمدارس بنادي بنفيكا البرتغالي، من أجل تنمية قدرات اللاعبين الموهوبين من نتاج دوري بيبسيكو، وتهيئتهم للإحتراف الخارجي.

 

وتأتى هذه الخطوة بعد 15 عام لدوري بيبسي بمصر، على أن يحمل الموسم الجديد بداية حقيقية للإحتراف الخارجي للاعبين الموهوبين، على أمل إيجاد لاعبين آخرين أمثال محمد صلاح، نجم المنتخب الوطنى والمحترف فى صفوف فريق ليفربول الإنجليزى.

 

جدير بالذكر أن صلاح هو أحد النتائج المثمرة لمشروع دورى بيبسى للمدارس، قبل أن يبدأ مسيرته مع المنتخبات الوطنية، سواء عندما كان لاعبًا فى المقاولون العرب أو بعد رحلة الإحتراف في الخارج.

 

من ناحية أخرى، يستعد محمد صلاح لخوض مواجهة قوية رفقة المنتخب المصري أمام زيمبابوي، غدًا الجمعة، في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس الأمم الأفريقية "كان 2019".

 

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية في نسختها الـ32، وذلك خلال الفترة من 21 يونيو الجاري حتى 19 يوليو المقبل.

 

وكانت قرعة كأس الأمم الأفريقية قد أسفرت عن وقوع منتخب مصر في المجموعة الأولى، بجوار منتخبات زيمبابوي، أوغندا وكونغو الديمقراطية.