رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بسبب البطولة العربية .. "المقاصة" يفتح النار على اتحاد الكرة

البطولة العربية
البطولة العربية

تحدث محمد مجد، المدير التنفيذي لمصر للمقاصة، عن موقف ناديه من المشاركة، في البطولة العربية، خلال الموسم القادم، خاصة بعد ترشيح الإسماعيلي والاتحاد للمشاركة.


وأوضح مجد في تصريحات خاصة لـ"الكابتن"، أرسلنا خاطبًا رسميًا لمسئولي الجبلاية، منذ أيام قليلة، طلبنا منهم التواجد، في البطولة العربية الموسم القادم، ولكن للأسف كان ردهم علينا غريب.. مندهشون من موقفهم ".


وتسائل المدير التنفيذي للمقاصة " ما هي المعايير التى على أساسها  قرر اتحاد الكرة مشاركة  الإسماعيلي والاتحاد السكندري، في البطولة، بدلا منا، خاصة أن الأخير نجا بأعجوبة من الهبوط للقسم الثاني، الموسم المنصرم".

 

وتابع:" نحن الأحق بالمشاركة عربيا، خاصة أن الفريق أنهى الموسم في المربع الذهبي وتحديدًا المركز السادس، فهذا حقنا الطبيعي، الذي أقره اتحاد الكرة في بداية الموسم، وتم إخطار الأندية بها".


وأشار إلى أن اتحاد الكرة ومسئوليه، يبدو أن لهم رأي آخر مخالف للائحهم التي أعلنوها أول الموسم، فالمصالح الشخصية والتربيطات الانتخابية، "وقعدات العرب" هي التي تتحكم في إدارة مسابقة الدوري بإمتياز.


وواصل مجد هجومه الحاد على الجبلاية قائلا:" العشوائية وسوء التخطيط، هم من يحددان ممثل مصر في المحافل العربية أو الإفريقية".


وأتم:" الأهلي والزمالك أقوي بكثير من أي مسئول في الجبلاية، فهم يخشون الصدام مع القطبين، وخاصة مع الزمالك ، لذلك لا يجروء أحد على معارضتهم في أي شئ".

 

وأتم: تقدمنا بخطاب لاتحاد الكرة، نطالبهم بالمشاركة في البطولة، ولكنني واثق أنهم لن ينظروا للطلب، ولن يسمع لنا أحد، خاصة أننا أحد الأندية الضعيفة ، التى ليس لها صوت عالى مثل القطبين.